فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لقاء سويدان تتراجع عن قرار اعتزال الفن بسبب سيد درويش

لقاء سويدان لم تعلن قرار عودتها لعالم الفن
لقاء سويدان نشرت صورتها بشخصية الراقصة جليلة دون توضيح لجمهورها
قرار لقاء سويدان باعتزال الفن نهائيا
بوستر مسرحية فنان الشعب
لقاء سويدان تقدم دور جليلة بدلا من ريم البارودي
لقاء سويدان أكدت ان اعتزالها الفن لعدم قدرتها على مجاراة التغيرات في الوسط
لقاء سويدان اعتذرت عن عدم المشاركة بالجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير
لقاء سويدان ستظهر للمرة الأولى منتصف يوليو الجاري

تراجعت الفنانة لقاء سويدان عن قرار "الاعتزال النهائي" لعالم الفن، وتعاقدت رسميا لتقديم دور الراقصة جليلة بمسرحية "فنان الشعب" سيد درويش، بدلا من النجمة ريم البارودي التي اعتذرت عن عدم تقديم الدور بسبب ارتباطها بتصوير برنامجها على قناة النهار.

لقاء سويدان
لقاء سويدان بشخصية الراقصة جليلة

لقاء نشرت عبر حسابها بانستقرام أول صورة لها بملابس شخصية الراقصة جليلة، ولكنها لم تعلن عودتها لعالم التمثيل حتى الآن، بينما أكد البيت الفني للفنون الشعبية في مصر تعاقدها رسميا على بطولة العرض المسرحي المقرر عرضه منتصف يوليو الجاري بقاعة صلاح جاهين في مسرح البالون بمشاركة نجوم فرقة أنغام الشباب، ضمن خطة موسعة للاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل سيد درويش.

 

العرض يشارك به مجموعة متنوعة من الفنانين وهم: الفنان ميدو عادل في دور سيد درويش..والفنانة لقاء سويدان في دور جليله ولبنى الشيخ في دور حياه صبري والفنان محمد عنتر في دور الخواجة صاحب شركه الاسطوانات والفنان يوسف عبيد في دور معلم القهوة والفنانين محمود عبد الغفار وسيد جبر  ونجاح حسن وماهر عبيد وعماد تيسير ومجدى عبد العزيز في دور سلامه حجازي والفنانين سعيد البارودي وعماد عبد المجيد وغاده كامل في دور شقيقه سيد درويش وهاله الصباح في دور والده سيد درويش وسمير الجوكر في دور ابراهيم الصايغ وجمال ترك وشريف عبد الوهاب وسامي عوض الله من تأليف السيد إبراهيم، ديكور محمد عبدالرازق، ملابس نجلاء الفقي، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، وإخراج أشرف عزب.

 

يذكر أن لقاء أعلنت اعتزالها العمل الفني نهائيا ودون رجعة نهاية العام 2019 بعد أيام قليلة من اعتذارها عن المشاركة ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، وقررت التفرغ لبعض المهام العائلية الخاصة.

 

لقاء كتبت رسالة حزينة عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قالت فيها: بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي لكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة مهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه وذاته.

 

وتابعت قائلة: لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن.. قرار لا رجعة فيه بإذن الله، وأضافت: ملحوظة أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي.. أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده.

 

لقاء حذفت رسالتها الحزينة بعد دقائق من نشرها، وأبقت على رسالتها الخاصة بالاعتذار عن عدم المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" وقالت فيها: جمهوري الحبيب اعتذرت عن تقديم دور فوزية في الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير لظروف خاصة رغم انه من أحب الأدوار إلى قلبي وأتمني التوفيق والنجاح لجميع زملائي في المسلسل مع حبي للجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X