فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تراجع ياسر جلال عن قرار انسحابه من بطولة "سيف الله"؟

ياسر جلال أعلن رسميا انسحابه من بطولة المسلسل
مؤلف المسلسل يؤكد أن العمل سيتم تصويره ببطولة بياسر جلال
أول بوستر رسمي لياسر جلال من مسلسل سيف الله
بوستر غير رسمي تم إطلاقه بعد عودة ياسر جلال لاستكمال تجهيزات التصوير
ياسر جلال اثناء توقيع عقد بطولة مسلسل سيف الله
ياسر جلال حصل على الدعم لاستكمال التحضيرات
تلميحات بتعثر ياسر جلال أثناء تجهيزه لبطولة المسلسل
عمرو يوسف اعتذر عن عدم بطولة نفس المسلسل
عمرو يوسف كان المرشح الأول لبطولة مسلسل سيف الله
ياسر جلال لم يؤكد رسميا تراجعه عن قراره

رغم صدور بيان رسمي أعلن فيه الفنان ياسر جلال اعتذاره عن عدم بطولة مسلسل "سيف الله" المقتبس عن قصة حياة الصحابي خالد بن الوليد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، أكد مؤلف المسلسل أن ياسر عاد وقرر استكمال تصوير المسلسل بعدما وجد "يد كبيرة" ساعدته ودعمته لتجاوز العقبات!!

ياسر جلال
ياسر جلال عاد لاستكمال تحضيرات تصوير مسلسل سيف الله

اسلام حافظ مؤلف المسلسل اعتبر قرار ياسر جلال بالاعتذار عن عدم بطولة المسلسل مجرد "عثرة" تم تجاوزها، وأكد أن التحضيرات الخاصة بالتصوير تتم حسب الجدول المعد سابقا دون تغييرات تذكر وأضاف: احنا كأسرة عمل نحب نوضح إن تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، احنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جدًا ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي.

 

وتابع قائلا: النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغاية أثناء تحضيره و يستمر هذا الشقاء حتى آخر مشهد هيتصور فطبيعي ووارد جدًا اثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل (أو بمعنى أوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه)، وهنا لازم تلاقي إيد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفتره اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار، مسلسل سيف الله بطولة ياسر جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

يذكر أن الفنان ياسر جلال، أعلن منذ أيام قليلة اعتذاره عن عدم بطولة مسلسل "سيف الله" والذي كان يجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد، ليصبح ثاني نجم يتعاقد على بطولة العمل رسميا، ثم يعلن انسحابه بعد الفنان عمرو يوسف، وتم تدشين حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لترشيح ممثل آخر وتم الاستقرار على خالد النبوي بعد نجاحه اللافت بشخصية طومان باي.

 

وكشف جلال في بيان صادر من مكتبه الإعلامي عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار، مشيرا إلى أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

 

وأضاف البيان: "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي الأمر صعب للغاية على تقديم هذا الدور في الوقت الحالي.

 

وتابع البيان: شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة وأخشى ألا أقوم بتقديمها على الوجه الأكمل بالرغم من سعادتي بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ، مشيدا بالسيناريو المتميز.

 

واختتم: أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور.

 

يذكر أن ياسر جلال أصر على التواصل مع عمرو يوسف أولا وذهب لاستئذانه لتولي الدور، قبل التعاقد رسميا، وأبدى عمرو يوسف سعادته بالمبادرة وعبر كل واحد منهما عن سعادته بمقابلة الأخر وأنه من معجبيه.

المسلسل مقتبس عن كتاب "عبقرية خالد" للكاتب والمفكر الراحل عباس محمود العقاد، وتعاقد على بطولته يوسف شعبان، وسوسن بدر، وبيومى فؤاد، وأحمد خالد صالح، ورانيا محمود ياسين، ومحسن محيى الدين، وحمزة العيلي، ورشدي الشامي و أكثر من 130 ممثلا من عدة دول عربية، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X