نهى عابدين تتراجع عن اعتزال الفن وتعود مع كندة علوش

نهى عابدين أعلنت اعتزال الفن نهائيا منذ شهرين فقط
إعلان نهى عابدين اعتزال الفن
نهى عابدين تعود للأضواء مع كندة علوش بحكاية ضي القمر
نهى عابدين تستعد لبدء التصوير خلال أيام
نهى عابدين شاركت بمسلسل ليالينا 80 في موسم رمضان الماضي
نهى عابدين تألقت مع مسلسل ونوس
نهى عابدين شاركت ببطولة مسلسل اتنين في الصندوق
7 صور

تراجعت الفنانة نهى عابدين عن قرار اعتزال التمثيل الذي صدم الوسط الفني في شهر مايو الماضي، وشاركت جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، وأكدت مشاركتها في حكاية جديدة من مسلسل "إلا أنا" من بطولة النجمة كندة علوش.

نهى عابدين أعلنت اعتزال الفن نهائيا منذ شهرين فقط

نهى تعاقدت رسميا على المشاركة في حكاية "ضي القمر"، إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، للنجمة كندة علوش مع المخرجة مريم أحمدي، ومن المقرر بدء التصوير قريبا، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي النجوم ومن بينهم الفنان محمد شاهين.

 

وكان أخر ظهور للفنانة نهى عابدين في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، مع حمدي الميرغني وأوس أوس، للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد، كما شاركت في مسلسل "ليالينا 80"، بطولة إياد نصار وغادة عادل وصابرين، وخالد الصاوي.

 

ووسط التصوير باغتت نهى الجميع بإعلان قرار اعتزال الفن نهائيًا عبر منشور عبر حسابها على موقع الفيس بوك، مؤكدة أن القرار كان يراودها منذ فترة طويلة ولكنها حسمت القرار اليوم من أجل راحتها النفسية.

 

وكتبت الفنانة نهى عابدين: قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طوليه ووصلت لقرار هيريحني، انا بعتزل مهنه التمثيل بشكل نهائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"