فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فلوكس يعتذر من ديالا مكي ولن يسمح بتكرار مأساته مع هنا شيحة

أحمد فلوكس يؤكد تشويه كلماته عبر وسائل التواصل الاجتماعي
اعتذار أحمد فلوكس يعتذر من ديالا مكي
رسالة أحمد فلوكس للاعتذار من ديالا مكي بعد تصريحات منسوبة إليه
أحمد فلوكس يرفض الربط بين منشوراته العامة وبين حياته الخاصة
ديالا مكي أعلنت سابقا محبتها للفنان أحمد فلوكس
أحمد فلوكس أكد ان ظاهرة التفسير المغرض لرسائلة تكررت مع هنا شيحة
الإعلامية اللبنانية ديالا مكي لم تعلق على منشور أحمد فلوكس
أحمد فلوكس اعتبر ديالا مكي خط أحمر
أحمد فلوكس يهدد بمقاضاة كل من يمس خطيبته اللبنانية

مثل كل رسائله الغامضة، توجه الفنان المصري أحمد فلوكس باعتذار من الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، مؤكدا أن التصريحات المنسوبة إليه عنها غير صحيحة، وأعلن حبه وتقديره لمكانتها وأشار إلى انه يعتبرها خط أحمر لا يمكن التجاوز في حقه.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يعتذر من ديالا مكي 

فلوكس نشر صورة للإعلامية اللبنانية ديالا مكي برفقة كلبها، عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: هذه السيدة من أكثر السيدات احتراما واجتهاد في مجالها ... احترمها وأحبها واكنلها كل احترام لشخصها ولنجاحها ولمشوارها وأحب شخصيتها ..

 

تابع قائلا: اعتذار واجب مني نيابة عن بعض المواقع والاقلام التي كتبت اشياء ليس لها اي اساس من الصحة منسوبه لشخصي والهدف منها الفتنه والتشويه ..... احبك جدا واحترمك واحترم حبي ليكي وأحبه  .. ولن اسمح بهذه المهزلة ...... ديالا خط احمر ...

 

يذكر أن البعض ربط بين ديالا وبين رسالة غاضبة نشرها فلوكس مؤخرا حول إناس خسارتها تعد مكسبا، وقال: فيه ناس خسارتهم خسارة، زي الطيبين، الداعمين، المتاحين لك رغم مشاغلهم، الجدعان، الذين ينقلون لك العلم والنفع والخبرة والدين والخير، وتجدهم في الشدة، المخلصين الأنقياء، من يحافظون على كلامهم ومشاعرك.

 

وتابع: فيه ناس خسارتهم مكسب، وخروجهم من حياتك نعمة كبيرة، الصنف الأول حافظ عليه، ذهب ذهب… صعب تعويضه خصوصاً في هذه الأيام، وقليلين، الصنف التاني السوق مليان… لا تقلق مخسرتش حاجة، قشرة قشرة.

 

وفسر البعض الرسالة بإنها إعلان بانتهاء مشروع الزواج بين فلوكس وديالا، خاصة وانه نسب إليه سابقا إنه سيزور منزل عائلتها لطلب يدها فور رفع حظر الطيران من مصر، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

 

وبادر فلوكس بتوجيه مناشدة للجميع بعدم تفسير رسائله ارتباطا بحياته الخاصة قائلا: اتقوا الله.... انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا وسكت  .. وساعة موضوع الامن وسكت ... لن اسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد اي صحفي او موقع ينشر شيء يؤدي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه. ولن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ..... كفايه تشويه ووقيعه  ..كفاية فتن ........ ..

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X