فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد 3 أشهر من اعلان توبتها..غدير سلطان تعود للشهرة والأضواء

من جديد وبعد إعلان توبتها واعتزالها عالم المكياج والموضة منذ 3 أشهر، عادت الفاشينيستا الكويتية غدير السلطان للشهرة والأضواء.

وفاجأت غدير متابعيها بنشر فيديو عبر "إنستغرام" مقطع ظهرت فيه بشعر قصير للغاية على عكس المعروف عنها، وقالت: "إزيكم أعز الحبايب.. شو أخباركم بعد الحجر.. سبحان الله ما راح نتغير ما راح نتغير.. الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين.. هاد الفترة كانت عجيبة.. اتعلمت أشياء.. ما كنت أتخيل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghadeer Sultan - غدير سلطان (@ghdor.sultan) on


وأضافت: "سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن ايضا كثيرا ما نتغير.. تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم اتخيل نفسي اني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو.. كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر.. كورونا كشفت لنا الناس كثيرا حيث كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر اعتزال غدير السلطان وإعلان توبتها؛ إذ نشرت الفاشينيستا الكويتية فيديو كشفت من خلاله نيتها بالابتعاد عن الأضواء والشهرة لعالمي المكياج والموضة، لا سيما بعد العديد من الحوادث والمشاكل التي وقعت في العالم مؤخرا.
وعلقت السلطان خلال الفيديو الذي نشرته، قائلة: "نحن في زمن الصحوة، ويجب أن نعرف ما نفعله بحياتنا"، وأضافت أن الشيطان كان يدفعها لنشر فيديوهات وصور عن المكياج والموضة، إلا أنها تسمع صوتًا داخليًا دائمًا يخالف هذا الأمر، كما قالت إن هناك العديد من الرسائل التي تصلها تشعرها بالانزعاج في الغالب.

 

تابعي المزيد: نجوى كرم تتحدث لـ"سيدتي" عن حفلات الأونلاين: تجربة جميلة ولكن...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X