أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المتحرشون بهنا الزاهد يقولون: احنا من معجبينها كفنانة

الفنانة هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا وزوجها
الزاهد

«احنا من معجبين الفنانة هنا الزاهد وكلمات الغزل كانت مجرد إعجاب مش تحرش».. بتلك الكلمات برر المتهمون في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد جريمتهم خلال تحقيق النيابة معهم على مدار 4 ساعات متواصلة انتهت بإخلاء سبيلهم بضمان مالي.


واستمعت جهات التحقيق لأقوال هنا الزاهد التي قررت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة نصف نقل بجوارها بداخلها 6 شباب يحاولون الاقتراب منها، ويتحدثون بألفاظ مشينة، فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم لاحقوها وكانوا يضيّقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم، وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة والتي لم تتمكن من تحديد أرقامها.


«مقطع فيديو».. كلمة «المتحرشين».. تفاصيل قادت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، لتحديد هوية 6 أشخاص ارتكبوا واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد، ذكرت التحريات والتحقيقات أن الأشخاص المقبوض عليهم ارتكبوا واقعة تحرش لفظي بالفنانة في منطقة الشيخ زايد.


وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت برصد المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وبالفحص والتحري توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وأمكن ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه الخمسة.


ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة شكر إلى وزارة الداخلية بعد القبض على المتهمين، وثقت لحظة تعرضها للتحرش بمقطع فيديو، أظهر مجموعة من الأشخاص كانوا يحاولون اللحاق بها، بينما كانت تقود سيارتها في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X