مي كساب تدعم زوجها أوكا: أنا دايما وراه مش قدامه

مي كساب تتجاهل شائعة تسببها في انفصال اوكا واورتيجا
مي كساب توجه رسالة مؤثرة لزوجها أوكا
مي كساب تظهر الدعم دوما لزوجها أوكا
انفصال فني مفاجيء بين أوكا وأورتيجا
مي كساب حاربت من أجل استمرار أوكا في عمله كمطرب مهرجانات
مي كساب لم ترد على أنباء صراعها مع زوجة أورتيجا
مي كساب تحملت الكثير من الشائعات حول علاقتها بزوجها
مي كساب تلقى الدعم من الفنانة سوسن بدر
مي كساب تؤكد أن نجاح زوجها مقدم على نجوميتها
أوكا يستعد لمرحلة جديدة في حياته الفنية
10 صور

تجاهلت النجمة مي كساب شائعات تسببها في الانفصال الفني بين زوجها المطرب الشعبي أوكا وزميل عمره أورتيجا، وقررت التفرغ لدعمه في مسيرته الفنية المقبلة، مؤكدة إنها دوما خلفه وليست أمامه، في إشارة واضحة إلى إنها تفضل نجاحه على نجوميتها.

مي كساب
مي كساب تدعم زوجها أوكا بعد انفصاله عن زميل عمره أورتيجا

ونشرت مي صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت على الصورة قائلة: أنا دايما وراه مش قدامه، ودعمتها الفنانة سوسن بدر بأول تعليق قائلة: ربنا يخليكم لبعض انتى طول عمرك محترمة.

 

أورتيجا ينفي حدوث خلافات شخصية مع أوكا

 

يذكر أن عدد كبير من جمهور أوكا وأورتيجا تداول أنباء عن تسبب صراع مي كساب مع زوجة أورتيجا في حدوث الانفصال بين المطربين، وهو ما نفاه أورتيجا عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابه بموقع إنستقرام مؤكدا عدم وجود خلافات.

وتابع قائلا: كل الناس اللي بتبعت وتسأل إحنا ليه ما بنغنيش مع بعض، ليه متخانقين، ليه ضاربين بعض، طبعا مفيش أي حاجة من الكلام دا خالص، أنا هوضحلكم الصورة.

 

أضاف: أوكا أخويا وعشرة حياتي وصديق كفاح، وشفنا كل حاجة وحشة وحلوة مع بعضنا، مش هنيجي على أخر الزمن نتخانق ونمسك في بعضنا زي ما الناس بتقول.

 

وواصل قائلا: كل القصة أن أوكا بقى لوحده، أورتيجا بقى لوحده، أنا بتمنى له التوفيق في حياته، وبتمنى لنفسي التوفيق وربنا يرزقنا إحنا الأتنين، ويكرمنا وياريت الخبر ما يزعلش حد، وربنا يكرمنا ونكسر الدنيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"