أزياء /ساعات ومجوهرات

أحدث موديلات المجوهرات لهذا الموسم

شانيل Chanel
شوبارد Chopard
بوشرون Boucheron
تيفاني أند كو Tiffany&Co
ميسيكا Messika
بوميلاتو Pomellato
لويس فويتون Louis Vuitton
كارتييه Cartier

لا يخلو أي موسم من موديلات المجوهرات الذهبية الذي لا يزال المفضّل لدى كل سيدة فيما يخصّ مجوهراتها بشكل عام التي تجعلها محط أنظار الجميع من حولها دون استثناء خاصة إذا اعتمدتها كعنصر للزينة في مختلف مناسباتها الاجتماعية.


التزيّن بالمجوهرات الذهبية

مجوهرات ذهبية
عقد مرصّع بالماس من شانيل Chanel


ترغب كل سيدة بالتزيّن بمجوهراتها الذهبية الناعمة في مختلف أوقات النهار ومع كافة الإطلالات الكاجوال والرسمية، وقد تنوّعت اليوم خياراتها بين تصاميم الخواتم، الأساور، العقود الناعمة والأقراط التي صنعت من الذهب الأصفر بشكل كامل أو التي رُصّعت بحبّات الألماس الناعمة من دون مبالغة أو تعقيد، ولا شك أن جميع هذه الموديلات ممّيزة ومفعمة بالفخامة والأنوثة، وهي مثالية مع مختلف إطلالاتها مهما كانت كاجوال.
بإمكان السيدة تنسيق مجوهراتها الذهبية مع بنطلون جينز وقميص قطني، أو مع فستان ميدي لزيارة مسائية، أو حتى مع الملابس الرياضية شرط أن تكون ناعمة وبسيطة تلائم إطلالتها الرياضية.
أما المجوهرات الذهبية المزيّنة بأسلوب حرفي رائع، فبالإمكان اختيار منها الأساور خلال أيام العمل؛ لأنها تمنح اليدين فخامة ورقياً لا مثيل لهما خلال هذا الوقت من النهار، وتبرز هنا أساور الذهب الفضفاضة ذات شكل منتظم أو مستطيل ملفت للنظر.
وتبدو الأساور الذهبية الفاتحة مع ظلال ذهبية وفضيّة رائعة أيضاً لتضفي على اليدين جمالاً رائعاً.
أما موديلات المجوهرات الذهبية التي تتميّز بقصات مذهلة وإطلالات رائعة مع الألماس المرصّع بالياقوت فهي لا شك تمنح إطلالة فخمة وراقية لكل سيدة ترتديها؛ لأنها تضفي لمسة ذهبية ساحرة على ملابسها وعلى طلّتها.

تابعي المزيد : شاهدي مبتكرات كاتر من علامة بوشرون


التصاميم الجريئة

مجوهرات ذهبية
أقراط ذهبية بتصميم استثنائي من كارتييه Cartier


تأتي التصاميم الجريئة في موديلات المجوهرات الذهبية على شكل أعمال حرفية رائعة بمزيج من المعادن، فهي تبدو كالكرات المعدنية الذهبية والزهرية الرائعة لتناسب كل سيدة.
كوني جريئة في اختيار موديلات المجوهرات الذهبية مع ضرورة الابتعاد عن التصاميم العادية أو المستهلكة واختاري الأقراط ذات التصاميم الاستثنائية لتكون إطلالتكِ كذلك، ويستحسن دائماً أن تهملي ارتداء العقود مع الأقراط البارزة وذلك حتى تسمحي لأقراطكِ الذهبية بالظهور ولفت أنظار الجميع بدون مبالغة.

مجوهرات ذهبية
أساور ذهبية من تيفاني أند كو Tiffany&Co

لم يعد الاكتفاء بقطعة أو اثنتين من المجوهرات الذهبية يفي بالغرض لاستقطاب الانتباه وكسب الجاذبية المرجوة، بل بات السائد هو الحجم الأكبر منها، فبعد أن كانت قطعة واحدة أساسية كافية لتزيين أي إطلالة، بتنا نلاحظ كمية المجوهرات مع مختلف الإطلالات منها الكاجوال والمسائية، وعندما تختار السيدة أياً منهما للخروج بملابس يومية أو للإطلالات النهارية عادة ما تختار مجوهرات ذهبية كبيرة كأقراط متدلية وقلادة ضخمة مع خواتم متعددة في اليد الواحدة وحتى مجموعة أساور أحياناً.

 تابعي المزيد : خواتم بأشكال الحيوانات من بوشرون
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X