مشاهير /مشاهير العرب

مصادرة معدات تصوير فيلم تامر حسني "مش أنا" وغرامة في انتظاره

غرامة بانتظار صناع فيلم تامر حسني مش أنا
حملة إزالة الإشغالات صادرت معدات تصوير آخر أفلام تامر حسني
تامر حسني وحلا شيحا انتهيا من تصوير الفيلم قبل دقائق من مصادرة المعدات
أول بوستر لفيلم مش أنا
حلا شيحا أعلنت انتهاء التصوير
تامر حسني وسوسن بدر وماجد الكدواني وحلا شيحا من كواليس التصوير
تامر حسني انتابه شعور غريب أنثاء تصوير الفيلم

صادرت الإدارة المحلية لحي الدقي بمحافظة الجيزة، معدات تصوير فيلم النجم تامر حسني الجديد "مش أنا" بعد توجيه اتهام لصناع الفيلم بإشغال الطريق، والتصوير في الشارع دون الحصول على تصريح مسبق، وتقرر تغريم الشركة المنتجة 30 ألف جنيه، حسب تصريحات اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي.

تامر حسني
تامر حسني وحلا شيحا انتهيا من تصوير الفيلم قبل مصادرة معدات التصوير

أضاف رئيس حي الدقي أن الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" والمملوكة لشقيق تامر حسني، حصلت على تصريح أمني بالتصوير في الشارع، ولكنها لم تحصل على تصريح من الحي، وقامت بإشغال الطريق بمعدات التصوير والإضاءة، ولم يتم إطار الحي لتوفير طرق بديلة تسمح بوصول سكان المنطقة إلى منازلهم.

 

وحول مصير معدات التصوير، تبين أن السيارة الخاصة بتجهيزات الفيلم وكل المعدات تم تخزينها في مقر تابع لحي الدقي، ولن يتم السماح للشركة المنتجة باستردادها إلا بعد سداد الغرامة وقيمتها 30 ألف جنيه.

 

تامر حسني: أنا حاسس إنى بعمل أهم أفلام حياتي

 

يذكر أن الفيلم تم الانتهاء من تصويره قبل دقائق من مصادرة المعدات ضمن حملة موسعة لإزالة الإشغالات بحي الدقي، وسبق أن كشف تامر حسني عن شعور غريبه ينتابه في كواليس التصوير، بأن هذا الفيلم سيكون أهم فيلم في مسيرته السينمائية.

 

تامر حسني، شارك متابعيه، عبر حسابه على موقع إنستقرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، يظهر فيها وهو يراجع أحد المشاهد قبل تصويرها، وعلق على الصورة قائلا: رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس إنى بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم".

 

صعوبات واجهت استكمال تصوير فيلم "مش أنا"

 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت شائعات متزايدة حول صعوبة استكمال تصوير الفيلم بسبب إصابة تامر بفيروس كورونا، وهو ما دفعه لإصدار توضيح عاجل أكد فيه عدم إصابته بفيروس كورونا، وأن خضوعه للعزل الصحي السبب في عدم استكمال تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، وأكد أن المرض ليس عيبا ولو أصيب بالفيروس كان سيعلن فورا عن مرضه لحماية الآخرين.

 

وتابع قائلا: أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فكل يوم يستلموا حد شوية، حتى بيزيفوا أخبار على لسان مواقع كبيرة.

 

وتابع تامر: على فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا، اللهم أمين.

 

يذكر أن تامر حسني بدأ تصوير فيلمه "مش أنا" لكن توقف التصوير بعد تفشي فيروس كورونا، والفيلم بطولة تامر حسني، وحلا شيحا، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X