فيديو: الملحن السعودي سهم يعيد فضل شاكر بأغنية "وحشتونى"

فضل شاكر أعاد تقديم الأغنية بشكل جديد
الملحن سهم يعيد تقديم فضل شاكر للجمهور الخليجي
بوستر أغنية وحشتوني
فضل شاكر قدم الأغنية اعتذار من جمهوره على غيابه
فضل شاكر وجه الأغنية لجمهوره في كل الدول العربية
5 صور

أعاد الفنان فضل شاكر بدعم من الملحن السعودي سهم إطلاق أغنية «وحشتونى» بأسلوب جديد وكأنه اعتذار من جمهور ه بعد غيابه الطويل، وحرص شاكر على ظهور أعلام الدول العربية، بالإضافة إلى أبرز المعالم في تلك الدول، كما تضمن الفيديو ظهوره على أحد المسارح العربية، في رسالة منه إلى جمهوره والتعبير عن مدى الشوق لهم.

فضل شاكر
بوستر أغنية وحشتوني لفضل شاكر

عودة فضل شاكر جاءت مع صناع أغنية "وحشتونى" الشاعر قوس، والملحن سهم، والموزع خالد عز، والأغنية باللهجة الخليجية، ومن إنتاج فضل شاكر، وتقول كلماتها الأغنية: أنا غايب كثير أدرى، ولكنى قريب الشعور، وإذا ضقتوا ترى صدرى، يضيق وخاطره مكسور، وحشتونى كثر صبرى، كثر ما فالسما من نور، وحشتونى وعلى خبرى، أنا واحشكم ومعذور.

 

"وحشتونى" تمت إعادة إطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر، على يوتيوب، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد المطرب اللبناني لطرح 3 أغنيات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهى من تسجيلها مؤخرا، الأولى باللهجة المصرية تنتمي إلى اللون الدرامي تعبر عن حال الكثيرين ممن تعرضوا لجرح في حياتهم، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

 

والثانية يتعاون فيها فضل مع الملحن أحمد محيي، في أغنية باللهجة المصرية أيضا تحمل طابع درامي عاطفي، والثالثة باللهجة اللبنانية وهي من توزيع الموسيقى أحمد الأسدي، وجيتارات باسم سعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"