اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة مجدي توجه بيان هام إلى جمهورها .. فيديو

هبة مجدي تطلب الإبلاغ عن أي حساب يحمل اسمها
هبة مجدي توجه بيانا هاما إلى جمهورها
هبة مجدي لا تملك إلا حساب موثق على إنستقرام
هبة مجدي تم استخدام اسمها في حملة للهجوم على ياسمين صبري
هبة مجدي تتنصل من اي تصريح منسوب إليها عبر تويتر أو الفيس بوك
هبة مجدي لا تملك حسابات على سناب شات أو التيك توك
هبة مجدي تتواصل مع جمهورها عبر إنستقرام فقط
هبة مجدي تصدرت ترند توينتر مؤخرا
هبة مجدي شاركت ياسمين صبري بطولة مسلسل فرصة تانية
9 صور

بعد انتحال صفتها على مواقع الفيس بوك وتويتر وسناب شات والتيك توك ونسب تصريحات غير صحيحة لها وضعتها في عدة أزمات داخل الوسط الفني وخراجه، أصدرت الفنانة المصرية هبة مجدي بيانا وصفته ب "الهام" عبر حسابها بموقع إنستقرام، مؤكدة أنه الحساب الوحيد لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدتهم مساعدتها على إعلاق بقية الحسابات التي تنتحل اسمها.

هبة مجدي
هبة مجدي تم الزج باسمها في حملة للهجوم على ياسمين صبري

هبة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، وعلقت علي الفيديو قائلة بيان هام، وأكدت أنها لا تملك اي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء الفيس بوك او تويتر او سناب شات، أو تيك توك، ولكنها تملك حساب رسمي عبر موقع انستقرام فقط، وطالبت الجميع بمحاولة الإبلاغ عن أي حساب يحمل اسمها على هذه المواقع، وعدم التواصل معها إلا عبر حسابها الوحيد.

استخدام اسم هبة مجدي للهجوم على ياسمين صبري

 

يذكر أن هبة مجدي تم الزج باسمها في حملة للهجوم على الفنانة ياسمين صبري عبر موقع تويتر، بعد تداول تغريدات أكدت إن الأخيرة اشترطت الحصول على ربع مليون دولار مقابل الظهور في أحد البرامج لمدة ساعة واحدة فقط، وبدأت حملة لترشيح نجمات "أجمل منها وأكثر موهبة" من بينهن هبة مجدي التي جسدت دور شقيقتها في مسلسل "فرصة تانية"، والفنانة أمينة خليل.

 

حملة الهجوم بدأت عقب تسريب شائعات أكدت أن ياسمين طلبت 250 ألف دولار من فريق إعداد برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مقابل الظهور معه في إحدى حلقات البرنامج لمدة ساعة واحدة فقط، لكن إدارة البرنامج رفضت نظراً لضخامة المبلغ الذي يعادل أربعة ملايين جنيه.

 

وأكدت الشائعات استنادا لمصادر مجهولة داخل فريق الإعداد أن عمرو أديب غضب من طلب ياسمين صبري، خاصة أنها تعلم أن النجوم دائماً لا يتعاملون مع برنامج عمرو أديب مثل باقي البرامج خاصة أنه من أكثر البرامج مشاهدة في مصر وبعض الدول العربية، وعندما سمع عمرو المبلغ الذي طلبته ياسمين صبري، طلب من فريق الإعداد أن يخبرها بأنه سوف يعطيها 100 ألف جنيه مصري فقط، وهذا هو قيمتها، لكن اعتبرت ياسمين أن ما قاله عمرو أديب هو بمثابة إهانة لها، ورفضت بالطبع الظهور بالبرنامج.

 

التغريدات بدأت أولا بالهجوم على موهبة ياسمين صبري ووصفها البعض بأنها تعتمد على جمالها فقط، وبعدها بدأ ترشيح نجمات أجمل منها وبنفس الوقت يتمتعن بالموهبة الفنية، وكانت المفاجأة في اختيار النجمة هبة مجدي المتكرر في تغريدة تداولها عدد كبير وتقول: بيقولوا ياسمين صبري جميله وطالعين بيها السما، خلاص معندكمش نظر دا اخركم في الجمال .. على فكره بقي هبه مجدي أجمل منها بمراحل وعسل اوي وكيوت واللي عاوز يعاركني يعاركني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"