مشاهير /مشاهير العرب

ريدوان يطلق تطبيق تهنئة المشاهير المدفوعة

ريدوان بالجلباب المغربي
ريدوان
المنتج العالمي ريدوان

أعلن الفنان والمنتج العالمي ريدوان، عن إطلاق تطبيق يحمل اسم starzly، والذي يعتبر أول منصة عربية تضم مشاهير من العالم العربي، يقدمون التهاني إلى جمهورهم.
وقال ريدوان إن التطبيق الجديد، سيمكن الجمهور في الوطن العربي والعالم من التواصل عن قرب مع نجمهم المفضل، من مشاهير الوطن العربي والعالم المنضمين والواثقين بالتطبيق.
واعتبر ريدوان أن تطبيقه الجديد، سيكون حلقة وصل للتواصل بشكل مباشر بين الجمهور ومجموعة من المشاهير، ويوثق الصلة بينهم، وهو "أمر مبتكر ويحمل أفكاراً أسعدت من بدأ باستخدام التطبيق الذي يضم أسماء كبيرة من نجوم ومشاهير الوطن العربي من مطربين وممثلين وشعراء وإعلاميين ورياضيين ومشاهير من كافة المجالات".

يضم أكثر من 280 نجم


ومن جانبه، قال رئيس ومؤسس التطبيق بدر كاشيبال، إنه يضم الآن أكثر من 280 نجما من نجوم العالم العربي، و"سينضم إلينا أيضاً خلال الفترة المقبلة 360 فناناً وفنانة من نجوم الفن في هوليوود، وبوليوود، وأوروبا لننتقل بعدها إلى العالمية"، على حد تعبيره.
وأوضح المتحدث ذاته أن المشرفين على الموقع، يعملون على تأسيس قنوات آمنة للتواصل مع المشاهير، بوجود فريق عمل كبير يهتم ويتابع معايير الأمان الإلكتروني والخصوصية والخدمة المميزة، قبل أن يضيف أنه قد يتحمس عدد كبير من النجوم لتجربة التطبيق، تجاوباً مع دعوة ريدوان.
ومن بين الفنانين الذين انضموا للتطبيق، كارول سماحة، وسعـد المجـرد، ووليد توفيق، وصابر الرباعي، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وأصالة، وعصام كاريكا، وحمادة هلال، ومحمد السالم، وعبد الله السدحان، وهشام الجخ، وأحمد زاهر، وباسم يوسف، وطارق العلي، وسلمى المصري، وأيمن رضا، وأندريه سكاف، ونزار أبو حجر، وحسن شاكوش، والكثير من المشاهير والفنانين.
يذكر أن تطبيق « starzly » قد انطلق منذ 6 أشهر، واستقبل الآلاف من طلبات الجمهور للتهاني أو المباركات وغيرها عبر فيديو خاص من المشاهير إلى أحبائهم برسوم رمزية.

X