بعد جلسة محاكمتها.. دنيا بطمة تعلق على رؤية شقيقتها

دنيا بطمة
الفنانة دنيا بطمة
التدوينة الثانية
تدوينة دنيا بطمة
4 صور

بعد تأجيل جلسة محاكمتها، إلى غاية 28 يوليو 2020، للاشتباه في تورطها ضمن "عصابة حمزة مون بيبي"، عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن سعادتها برؤية شقيقتها ابتسام، المعتقلة بسجن "الوداية"، بمراكش، على خلفية تورطها بنفس القضية.
ونشرت بطمة صورة لشقيقتها، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، أرفقتها بتدوينة، جاء فيها ما معناه: " لقد عادت إلي روحي حينما رأيتك اليوم جميلتي وحبيبة قلبي، الله ينصرنا على القوم الظالمين، وحسبنا الله ونعم الوكيل، والله يخلي الضحكة ماتفارقش وجهك دائما لوف يو".
وفي تدوينة أخرى، قالت: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده".
ويذكر أنه جرى قبل أيام توقيف المصممة المغربية سهام بادة، المعروفة باسم "سلطانة"، برفقة شابة أخرى نقلت وقائع جلسة محاكمة الفنانة دنيا بطمة عبر تقنية اللايف، لتتّهم سلطانة بجلبها ودفعها إلى التصوير من داخل المحكمة.
وذكرت تقارير إعلامية أنه جرى إطلاق سراحها على أن تتم متابعتها في حالة سراح، بتهمة التحريض على التصوير من داخل المحكمة، فيما تم الاحتفاظ بالشابة التي ضبطت في حالة تلبس تحت تدابير الحراسة النظرية.


تهم متعددة


يذكر أن بطمة تواجه تهم "المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام".
فيما تتابع شقيقتها ابتسام بـ"جنح الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك عن طريق الأنظمة المعلوماتية ونشر أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبثها قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد عن طريق الدخول الى نظام المعالجة الآلية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"