فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أحمد زاهر ينفي 5 أكاذيب طاردته الأسبوع الماضي

أحمد زاهر حزين من تداول الشائعات حول حياته وأعماله الفنية
أحمد زاهر لن يرحم كل من يتنمر ببناته
أحمد زاهر ينصح المتنمرين بالابتعاد عن ابنته
أحمد زاهر سيتقدم ببلاغ رمسي ضد كل شخص يتنمر بابنته
أحمد زاهر لن يقدم شخصية شقيق مي عمر
أحمد زاهر يرفض اتهامه باقتباس فيلمه الأخير من نظيره التركي
أحمد زاهر لم يحسم مشاركته في موسم أفلام عيد الأضحى
أحمد زاهر يتقاسم بطولة فيلم زنزانة 7 مع نضال الشافعي
أحمد زاهر لم يشاهد الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم 7

ناشد الفنان أحمد زاهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول الشائعات غير المؤكدة عن حياة وأعمال نجوم الفن، والعودة دائما للفنان للتأكد من صحة المعلومة، لافتا إلى معاناته مع عدة أخبار "مفبركة" تم تداولها هذا الأسبوع وتخص فيلمه الأخير "زنزانة 7" ومشاركته مع النجمة مي عمر ببطولة مسلسل "لؤلؤ".

أحمد زاهر
أحمد زاهر يهدد كل من يتنمر ببناته

زاهر أكد أن كل ما تردد عن بطولته المطلقة لفيلم "زنزانة 7" غير صحيح لأن الفيلم بطولة مشتركة بينه وبين الفنان نضال الشافعي، كما نفي زاهر ما تردد عن عرض الفيلم بموسم عيد الأضحى المبارك، وقال أن موعد العرض النهائي لم يتحدد بعد ولكن الشركة المنتجة أشارت إلى أنه سيكون قريبا جدا.

وانفعل زاهر في مداخلة هاتفية مع برنامج المساء مع قصواء، بعد ترديد شائعة أن الفيلم مقتبس عن نظيره التركي "معجزة في الزنزانة رقم 7" مؤكدا أن كل ما تردد حول هذا الموضوع "محض فبركة" وأضاف: نحن بدأنا تصوير الفيلم منذ عامين وتوقف لأسباب إنتاجية، وعدنا لاستكماله منذ 7 شهور، أي قبل عرض الفيلم التركي، والأحداث مختلفة تماما، وليس صحيحا أنني سأقدم شخصية رجل يمتلك قدرات خاصة.

 

أضاف: الفبركة أيضا وصلت لمشاركتي مع النجمة مي عمر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" بتجسيد شخصية شقيقها، وهذا غير صحيح تماما، ويجب الا نضغط على صناع الفيلم ونجبرهم على كشف تفاصيل أعمالهم الفنية، لأن هذا الأمر يفقد العمل الفني جانبا كبيرا من التشويق والمتعة.

 

أحمد زاهر: تعرضت للتنمر أنا وبناتي

 

واعترف أحمد زاهر بتعرضه للتنمر كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعى هو بناته، قائلا: اتعرضت للتنمر كتير جدا، وشتائم، لو حضرتك مش بتحبنى بتخش عندى ليه، هتستفاد إيه؟.

 

وأضاف زاهر: نفسي أسال الشخص اللى بيتنمر أو بيشتم، بتعمل كده ليه؟"، متابعا: "كنت بلجأ فى البداية لضبط النفس مع المتجاوزين بالبلوك والحذف، ولكن لما تيجي على بناتي مش بقدر أمسك نفسى".

 

وتابع مهددا: أى حد هيكتب (كومنت) مسيء لى أو لبناتي سوف أقدم محضرا فى مباحث الإنترنت، لكن جمهورى فوق رأسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X