فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلاف فواخرجي بالفيديو: التعليقات على قبلة "شارع شيكاغو" جارحة جدا وزوجي تعرض لإهانة قاسية

سلاف فواخرجي جرحتها تعليقات جمهورها
سلاف فواخرجي لم تبحث عن الضجة بعد نشر بوستر شارع شيكاغو
نجوم الدراما السورية يجتمعون في مسلسل شارع شيكاغو
سلاف فواخرجي استبقت عرض المسلسل المقرر اليوم
سلاف فواخرجي تحترم الانتقادات ولكنها لا تقبل التعليقات الجارحة
سلاف فواخرجي سعيدة بدعم زوجها لها
دريد لحام بصدارة نجوم مسلسل شارع شيكاغو
سلاف فواخرجي تلتمس العذر لجمهورها
سلاف فواخرجي تطلب الحكم على القبلة بعد مشاهدة المسلسل
سلاف فواخرجي دافعت سابقا عن نفسها

علقت النجمة السورية سلاف فواخرجي للمرة الأولى بطريقة مباشرة على الضجة المثارة حول بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يظهرها وكأنها تتبادل القبلات مع النجم مهيار خضور، وأكدت أنها تلقت تعليقات جارحة جدا، واتهامات بالبحث عن الشهرة، ولكن أكثر ما آلمها هو تعرض زوجها لإهانات قاسية بسبب هذه الصورة.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تدافع عن قبلتها لمهيار خضور في شارع شيكاغو

أضافت في أول ظهور لها بعد ضجة قبلة "شارع شيكاغو" إنها ليست بحاجة لإثارة البلبلة والجدل حولها في الشارع العربي، مبينة أنها لا تمانع في قبول الانتقاد خاصة وأن هذا كان شيئًا متوقعًا.

 

وقالت قبل ساعات قليلة من بدء عرض المسلسل المقرر اليوم 26 يوليو 2020،  أنها لم تتوقع أن يكون الهجوم والانتقاد لها بكل تلك البشاعة، وتابعت: إنها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة حدوث ضجة، وتعلم أن الناس مصدومة، وهذا شئ كان متوقعا، ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة، فمن حق هؤلاء أن ينتقدوا، ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الأشكال.

 

القبلة أحدثت صدمة لأنها جديدة على جمهوري

 

وأضافت: أنا لست ضد الانتقاد، ولست ضد أن يتعرض الناس لصدمة ويتفاجؤوا، وما يحبوا هذا العمل، إذا كانت هذه الصورة جرحت البعض فردود أفعالهم كانت سلبية للغاية، وهذا الشيء كان جارحا أكثر، قامت الدنيا وما قعدت بسبب قُبلة، وأرى أن هذا طبيعي لأنه شيء جديد بالنسبة لي، ولكني مؤمنة بما أقدمه، ولو لم أكن كذلك لما أقدمت على تلك الخطوة، وأنا لست بحاجة لدعاية أو إثارة بلبلة، فأنا أعشق عملي وأخلص له ليس إلا.

 

وكشفت فواخرجي في مداخلة عبر برنامج زوم لقناة "الجديد" اللبنانية، أن البوستر أحدث صدمة لأنه جديد على المجتمع العربي، غير أنها مؤمنة بما تقدم من عمل فني، وأضافت: أنا أعشق عملي ولم أندم.

 

وأكدت سلاف أن ردود الأفعال لم تكن سلبية فقط، ولكن كان هناك فنانون علقوا بطريقة حادة رغم أن القبلة قد تكون تمت لشيء معين، وقالت: ولكن في المقابل سعدت كثيرا بردود الفعل الايجابية و التى دافعت عنى وعن العمل وهو ما يؤكد ان هذا الهجوم غير مبرر لهذه الدرجة خاصة أن هناك أعمال تم تقديمها أكثر جراة سواء من حيث الالفاظ او الايحاءات ولم تشهد هذا الهجوم

 

 وأشارت إلى أن زوجها وائل رمضان تلقى إهانات أكثر منها وهو ما لم يكن يتوقعه أحد، وقالت: كان داعما لى ولم يعترض على اى عمل قمت باختياره خاصة أنه يثق كثيرا فى اختياراتي.

 

يذكر أن سلاف سبق وردت على حملة الهجوم المثارة ضدها بسبب قبلة "شارع شيكاغو" عبر حسابها بموقع إنستقرام، حيث استعانت ببوستر فيلم "أبي فوق الشجرة" للراحل عبد الحليم حافظ  دليلا على أن الأعمال الفنية لها منطق أخلاقي خاص، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطوله كبار النجوم ... في زمن كان كل انسان رقيب على نفسه زمن كان فيه اخلاق وتربيه وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والاهم من كل ده لا كان فيه قله اخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها.

 

أضافت: ربنا ميز الانسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموما بيوصل رسالة وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه، زي بالضبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمي انها اصنام ...

 

واختتمت بقولها: في النهاية كل مشاهد له حريه انه يتقبل او لا يتقبل بس من غير مصادره ولا تجاوز على الاخرين .... كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو.

 

مسلسل "شارع شيكاغو" كان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2020 وتم تأجيله بعد توقف التصوير خضوعا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وبعد رفع حظر التجوال استكمل التصوير وتقرر عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية المشفرة بداية من 26 يوليو الجاري.

 

نجوم الدراما السورية يجتمعون في "شارع شيكاغو"

 

ويضم مسلسل "شارع شيكاغو" نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنان دريد لحام، وأمل عرفة، وعباس النوري، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني وتأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة دمشقية تهرب برفقة بطل شعبي لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها في حقبة الستينيات حيث تلجأ لتياترو في شارع شيكاغو الذائع الصيت والذي كان يمثل وقتها الامتداد الحضاري والمعاصر للمجتمع الدمشقي، ينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة تتكشف خيوطها في الوقت الحالي على يد محقق يعثر صدفة على ملف القضية فتتحول الحقبتين الزمنيتين مرآتين تعكسان قصص الصراع والحب والتضحية والجمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X