ريم أرحمة: كورونا أظهرت لي معادن الناس الحقيقة وكثر أخرجتهم من حياتي

كشفت الممثلة البحرينية ريم أرحمة أنها استغلت فترة الحجر المنزلي بالأكل والطبخ والنوم، لافتة فيؤ حديث لجريدة "الراي" الكويتية إلى أن "قامت بممارسة "اليوغا" والرياضة على أنتواعها".
واضافت: "بما أن الأسواق فتحت أخيراً عدنا إلى التسوق في المجمعات بعد أن كان ذلك يتم أونلاين".
كما لم تخف ريم القول إنني كنت بحاجة إلى مثل هذا الحجر المنزلي حتى أنال قسطاً من الراحة وأصفّي ذهني وأرتب أفكاري للمدى القريب والبعيد".

وعما إذا كان فيروس كورونا غيّر من شخصيتها، قالت :" كورونا" وما فرضه من حجر منزلي وحظر بشكل عام، غيّر من شخصيتي وأثّر بي لأنني لم أتوقع يوماً أن أتعرض لذلك إلا في أسوأ الحالات مثل الحروب "الله يحفظنا منها".
وتابعت: "حاولت اختبار صبري ومدى إمكانيتي في تحويل الأمر من سلبي إلى إيجابي. نعم، كانت فترة بسيطة لم تخلُ من التذمر والزعل، لكن بحمد لله نجحت في الاختبار، واتضح أنني كنت صبورة وذكية واستطعت التحمّل وعرفت كيف أتعامل مع وضعي النفسي الذي قد يؤثر على أي واحد منا".
واضافت: "أخرجت أناساً من حياتي، وفي المقابل قربت آخرين استحقوا ذلك، لأنه كما هو معلوم، في الأزمات تتضح لنا المعادن، وأنا هنا في الكويت بعيدة عن أهلي، لذا عرفت من كان يحبني بصدق كصديقة ويهتم بي ويسأل عني من دون مصلحة، وميزت الأشخاص الذين لم أكن أهمهم "ويعرفوني بوقت الوناسة بس".

تابعي المزيد: كنزة مرسلي تطرح "غلطة زمان" و300 الف مشاهدة خلال أيام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"