فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صباح الجزائري تفاجىء ابنتها ترف التقي في كواليس تصوير مسلسلها "طبق الأصل"

فاجأت الممثلة السورية صباح الجزائري ابنتها الممثلة الشابة ترف التقي بزيارتها في كواليس تصوير مسلسل "طبق الأصل" الذي تشارك في بطولته للمرة الأولى مع عدد من نجوم الدراما السورية.
وفي التفاصيل، ظهرت صباح في فيديو يرصد وصولها الى مكان التصوير، نشرته شركة "غولدن لاين" المنتجة للعمل وهي مرتدية كمامة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLine For Tv Production (@goldenlinetvseries) on


و قبل جلوسها إلى جانب المخرج علي محيي الدين علي خلف الـ"مونيتور" لمشاهدة أداء ابنتها حيث فوجئت ترف بوالدتها وعبرت عن اشتياقها لها، لاسيما وان الطرقات كانت مقطوعة بين لبنان وسوريا بفعل جائحة "كورونا".
يشار الى أن "طبق الأصل" مؤلف من عشر حلقات مليئة بالتشويق والغموض، من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وبطولة عبّاس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وترف التقي وهبة زهرة ورشا ابراهيم وعهد ديب ومحمد خير الجرّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع واندريه سكاف وآخرين.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GoldenLine For Tv Production (@goldenlinetvseries) on


وكانت صباح الجزائري أطلت في برنامج "راحت علينا" بعد انقطاع حوالي 30 عاماً عن اجراء المقابلات وعبرت في اللقاء عن اشتياقها لابنتها ترف وأنه ليس باستطاعتها رؤيتها بعد أن تم تسكير الحدود بين لبنان وسوريا.
وأشارت صباح الجزائري إلى أنها مرهفة الاحساس، وأي شيء يحتوي على عنف لفظي يؤثر فيها، لافتة إلى أن "انطباع دور المرأة الجبارة في أعمالها التمثيلية يختلف كلياً عما تقوم به مع أولادها".
وأوضحت صباح: "أخاف من عمليات التجميل، وفي حال كبرت الممثلة؛ فسيكون هناك أدوار مفصلة لها، ولا مشكلة لديّ مع تجاعيد وجهي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabah Jazairi (@sabahjazairy) on


وللممثلات اللاتي يقمن بإجراء عمليات تجميلية، قالت: "الله يصلح من يقوم بعمليات التجميل.. من المهم أن يتقبل الشخص نفسه كما هو".
وأضافت صباح: "بات عمري 62 عامًا، فهل يمكن ألا أقبل عمري ونفسي؟!"، وتساءلت: "هل من الخطأ أن أقول عمري؟!".
واعتبرت صباح الجزائري أن "الممثل ليس من الضروري أن يكون خريج معهد التمثيل، في ردّ منها على كلام الممثل السوري معتصم النهار، الذي قال إن المنتجين يتوجهون لتفضيل الممثل السوري على اللبناني كونه أكاديمياً".
وتابعت: "أنا وشقيقتي سامية الجزائري والست منى واصف لسنّ خريجات معهد دراما".

 

تابعي المزيد: كنزة مرسلي تطرح "غلطة زمان" و300 الف مشاهدة خلال أيام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X