أسماء المنور تحتفل بعيد ميلادها الـ 42

أسماء المنور
أسماء لمنور
أسماء لمنور
أسماء لمنور
أسماء لمنور
5 صور

شاركت الفنانة المغربية أسماء المنور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات"إنستغرام" صوراً جديدة لها من إحدى جلسات التصوير، ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود، وعلقت على الصورة التي تتزامن وعيد ميلادها الـ 42 قائلة: "اليوم عيد ميلادي اليوم عيد ميلادي".
وانهالت على الفنانة المغربية، المنور، العديد من التعليقات والرسائل من طرف زملائها الفنانين، الذين تقدموا لها بخالص عبارات التهنئة بمناسبة ذكرى ميلادها من بينهم أمل صقر ،قادر الجابوني، لطيفة رأفت، فارس كرم، سعد المجرد و آخرون.

تابعي المزيد:أسماء لمنور تجري عملية جراحية



أجرت عملية قبل شهر


في سياق آخر أجرت الفنانة المغربية أسماء المنور عملية جراحية على مستوى "المرّارة"، حيث قامت باستئصالها في إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.
ونشرت المنور، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، مجموعة صور من المستشفى، مُعلّقة عليها بالقول: "شكراً جزيلاً لأفراد عائلتي وأصدقائي الذين غمروني بمحبتهم وباقات ورودهم، الحمد لله العملية الجراحية تكللت بالنجاح بفضل مجهودات الدكتور المدني وطاقمه الطبي بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، نسأل الله أن يشفي كل مريض ولكم مني أطيب التحيات والقبل، أحبكم".
وكانت قد شاركت أسماء المنور اليوتيوبر المغربي مصطفى سوينكا، في فيديو جديد عبر قناته على اليوتيوب يحكي من خلاله قصة أسطورية بعنوان "سبع بنات"، حيث استعان بصوت أسماء ليغني القصة بجمالية صوتها، الذي كان من الضروري إدراجه في بعض مقاطع الفيديو.