فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عمر بأول بطولة مطلقة .. تمثل وترقص وتغني

مي عمر تخضع لتدريبات في الرقص والغناء
مي عمر تبدأ تصوير مسلسل لؤلؤ بعد عطلة عيد الأضحى
مي عمر تقدم أول مسلسل من بطولتها المطلقة
مسلسل لؤلؤ من بطولة أحمد زاهر
مي عمر تخوض البطولة المطلقة الأولى بدون زوجها المخرج محمد سامي
مي عمر تؤكد أن التحضير للعمل شاق جدا
مي عمر شاركت ببطولة مسلسل الفتوة
مي عمر تريد التمرد على أدوارها القديمة
مي عمر تقدم دور مطربة تتعرض للكثير من الأزمات

كشفت الفنانة مي عمر عن سعادتها بتقديم أول بطولة مطلقة في مسلسل "لؤلؤ" والذي من المقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أن التحضير للشخصية في البطولة المطلقة ليس سهلا، خاصة وأن العمل يتضمن استعراضات غنائية تحتاج منها تدريبات مكثفة على فنون الرقص والغناء.

مي عمر
مي عمر تقدم استعراضات غنائية في أول بطولة مطلقة لها

أضافت مي إنها تواصل جلسات عمل يومية تخضع خلالها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل استعدادا لانطلاق التصوير، حيث تؤدي دور مطربة تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في العديد من الأزمات.

 

مي عمر تتمرد على أدوارها

 

وتمنت أن يلقى المسلسل إعجاب الجمهور، خاصة أن العمل من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وهو يحتاج إلى جهد كبير في تصويره، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

 

وأضافت أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

 

وجرى الانتهاء من كتابة نصف حلقات المسلسل على أن يكون جاهزا للتصوير خلال الفترة المقبلة وعرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، نجلاء بدر، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام.

 

محطات مي عمر قبل البطولة المطلقة

وتخوض مي تجربة البطولة المطلقة بعد تحقيقها نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث شاركت العديد من الأعمال البارزة في الدراما منها "الفتوة"، و"ولد الغلابة" و"ريح المدام" و"عفاريت عدلي علام" و"الأسطورة" و"حالة عشق"، و"الطبال" و"كلام على ورق" و"حكاية حياة" وفى السينما قدمت فيلمي "تصبح على خير" و"آخر ديك في مصر".

 

يذكر أن مي شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "الفتوة" والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، بجانب الفنانين أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهني، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، انعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكرى، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X