فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني عن عمرو دياب: الأسطورة الحقيقية والرجل الأول والوحيد

دينا الشربيني تتغزل في عمرو دياب
بوستر كليب بلدنا يا حلوة لعمرو دياب
دينا الشربيني حقق 110 ألف مشاهدة لكليب عمرو دياب
عمرو دياب مع مخرج الكليب طارق العريان والمنتج موسى عيسى
دينا الشربيني رافقت عمرو دياب في كواليس تصوير الكليب
عمرو دياب أطلق الكليب الجديد فجر اليوم الخميس
دينا الشربيني تدعم عمرو دياب بعد صدور أغنيته الجديدة

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بطريقة مميزة بصدور كليب "بلدنا يا حلوة" للنجم عمرو دياب، وقامت بإعادة نشر الكليب الذي تم إطلاقه فجر اليوم الخميس عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليه مؤكدة أن دياب سيبقى الأسطورة الحقيقية، وإنه الأول والوحيد.

عمرو دياب
بوستر كليب عمرو دياب يا بلدنا يا حلوة

دينا التي رافقت دياب في كواليس تصوير أغنية "بلدنا يا حلوة" بشارع المعز التاريخي بالقاهرة القديمة، نجحت في حشد 110 ألف مشاهدة للكليب الدعائي الصادر للترويج للسياحة الداخلية في مصر، بدعم من إحدى شركات تقديم خدمات الهاتف المحمول في مصر، وكتب كلمات الأغنية تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW لـ طارق العريان وموسى عيسى.

وظهر عمرو دياب في كواليس تصوير الكليب بملابس كاجوال وبدون اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، بينما التزم طاقم التصوير بارتداء الكمامات من أجل تفادي العدوى.

 

بنفس الوقت استغل دياب فترة العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا، في التواصل مع الشعراء والملحنين، لبدء التحضير لصدور ألبومه الجديد، وأكد الشاعر أيمن بهجت قمر أن الألبوم سيصدر بنهاية العام الجاري، ولكن لن تتضح تفاصيله حاليا، لأن دياب اعتاد تسجيل عدد كبير من الأغنيات، وبالنهاية هو من يقرر الأغنيات التي ستصدر رسميا.

 

يذكر أن عمرو دياب احتفل في فبراير الماضي بصدور ألبومه الجديد "سهران"، ويتضمن 12 أغنية جديدة منها 4 من تأليف تامر حسين هي سهران الحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور، والثانية حايعيش يفتكرنى من الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى، وجامدة بس لنفس الملحن والموزع، ومكانك فى قلبى من الحان شريف بدر وتوزيع طارق مدكور، إضافة لأغنية "جميلة" بالمشاركة وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، وتغني فيها ابنته مقطع باللغة الإنجليزية، إضافة إلى بعض أغنيات ألبوم "أنا غير" ومنها يوم تلات وقدام مرايتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X