فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الاشتباه بـ 4 شركات عطور بقضية غسيل الأموال في الكويت

لازالت قضية غسيل الأموال الحاصلة في الكويت حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، وجديد القضية تورط أربع شركات متخصصة ببيع العطور والبخور مع بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت.

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر وصفتها بالمسؤولة، أن "الشركات الأربعة حديثة العهد يعتقد أنها تستخدم أنشطتها غطاء لعمليات غسل أموال على نطاق واسع لتنظيف مبالغ متحصلة من بيع المخدرات والخمور، وأشياء أخرى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القبس الإلكتروني (@alqabas) on


وقالت المصادر إن "الشركات الأربع افتتحت فروعا محلية وإقليمية وعالمية وتعاقدت مع مشاهير بمبالغ ضخمة للترويج لمنتجاتها، الأمر الذي أثار شكوك الجهات الرقابية والأمنية لعدم تناسب السلع المروج لها وحجم الأفرع التي تمتلكها الشركات وتعاقداتها الإعلانية مع حجم المردود المالي المتوقع من مبيعاتها".


وأوضحت المصادر أنه جرى الكشف عن عدم مطابقة الواردات الجمركية للشركات مع حجم مبيعاتها، مبينة أن هذه الشركات لجأت إلى "استخدام المشاهير والمشاركة في المعارض لتبرير فواتير ومبيعات خيالية مشبوهة".


وأشارت إلى أن واحدة من هذه الشركات "أنفقت مليون دينار مع وكالة إعلانية واحدة، وشركة أخرى تعاقدت مع فاشينيستا بنصف مليون دينار، وأن أحد محال العطور استغل معرض العطور السنوي لإيداع مبالغ مليونية في البنوك بموجب فواتير وهمية".

تابعي المزيد: صباح الجزائري تفاجىء ابنتها ترف التقي في كواليس تصوير مسلسلها "طبق الأصل"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X