Adidas Originals تطرح حذائَي جديدَين 2K BOOST

18 صور

منذ طرحها عام 1984، ظلّت سلسلة ZX من علامة adidas Originals في طليعة عالم تصميم الأحذية الرياضية. لطالما تربّعت سلسلة ZX على عرش الابتكار في أسرة Originals، لاسيما وأنّها تقدّم تزاوجاً منقطع النظير بين السمات الجمالية السابقة لعصرها وأحدث صيحات التكنولوجيا. وحتى الآن لا تزال علامة adidas Originals تسير في هذا الاتجاه، وذلك من خلال مزج السمات التي تنفرد بها سلسلة ZX مع موديلين ثوريَين آخرَين في تاريخ الدار لابتكار تصاميم ZX الأكثر طراوة على الإطلاق.
تابعوا المزيد : adidas Originals تطلق حملة Change Is a Team Sport


يكتنف كل موديل 2K BOOST في طياته تزاوجاً مميّزاً بين تفاصيل تشتهر بها سلسلة ZX من جهة، وبين تكنولوجيا ™Boost لابتكار موديل جديد يستحق التقدير ويرضي تطلعات عملاء adidas من جهة أخرى. تكمن اللمسة الجريئة العصرية التي يحملها موديل ZX في الجانبين الأمامي والأوسط، حيث تمّ تعزيزهما بتفاصيل فنية غير متوقّعة تجعل السلسلة سابقةً لعصرها. وبما أنّ العلامة تضع الطراوة في صدارة أولوياتها مع الارتقاء بمستويات الراحة والرضى، استوحيت القَصّة الجريئة من تصاميم موديلات ZX الحديثة التي تتمتع بعدد أكبر من الطبقات، مثل سلسلة ZX 00 الشهيرة.



وإذا أمعنّا النظر في التفاصيل، فسنرى أنّ الجزء العلوي من الحذاء مصنوع من قماش شبكي مبتكر تمّت معالجته بطبقات متلاحمة، مع لسان ثابت وقَصة تسهّل انتعال الحذاء مما يوفّر راحةً قصوى للكاحل. كما أنّ تصميم الحذاء الغني بالأخاديد يقترن مع رباط فنّي لإضفاء لمسة استثنائية على الموديل. وفي الوقت عينه، يوفّر استخدام النعل المتوسّط الكامل ™Boost طراوةً لا مثيل لها. أخيراً، لا بد من الإشارة إلى أنّ حذاء سينكر ZX 2K BOOST يتمتع بتصميم جريء ويأتي في ثنائيّتَين مختلفتَين من الألوان: أصفر فاقع/أحمر قوي وأبيض/زهري مائل إلى البنفسجي.



مستويات أعلى من الطراوة والمرونة والراحة. سيُطرَح الموديل الجديد من سلسلة ZX في متاجر adidas وعلى موقع adidas.ae الإلكتروني في بلدان مجلس التعاون الخليجي في 1 أغسطس 2020.


حول adidas Originals:


تأسست adidas Originals عام 2001 - بوحي من التراث الرياضي الغني لأديداس - كواحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، ومصمم ومطور عالمي للأحذية والملابس الرياضية. وبروح تحمل سجل أديداس العريق، تواصل adidas Originals تطوير إرث العلامة التجارية من خلال التزامها بإبداع المنتجات وقدرتها على استخلاص الإبداع والشجاعة الموجودة في الملاعب والساحات الرياضية عبر عدسة ثقافة الشباب المعاصرة. وبشعار Trefoil الأيقوني، المستخدم لأول مرة عام 1972 والمجسّد لروح الإبداع والثقافة على مر العقود، تمضي adidas Originals رائدةً للعلامات التجارية في مجال الملابس الرياضية.

تابعوا المزيد : Adidas Originals تعيد إنتاج حذاء OZWEEGO