هيا الشعيبي غاضبة بعد زج اسمها بقضية غسل الأموال: أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري

2 صور

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن غضبها الشديد لمحاولة البعض الزج باسمها في قضية غسيل الأموال التي ارتفع عدد المشاهير المتهمين فيها إلى 20 شخصا في الكويت، إضافة إلى شركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على ممتلكاتها مؤخرا.
وقالت هيا في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات: "قال فيه محامي بيحاول يتهمني بأني ضمن غسيل الأموال.. وكمان في واحدة ما وراها إلا القيل والقال.. بتقول عليا أنا بغسل أموال.. والله الملعونة أنتي أو أنت.. شنو هذا الكلام اللي تقولينه.. شنو هذا الكذب والافتراء".

وأضافت: "أبوي ولد شعيبي كويتي مادة أول وأنا فنانة من عمر 12 سنة قدمت أعمالا كثيرة جيدة..أنا وطنية وأحب ديرتي مو أنا اللي في بالكم.. ولو حتى الفكرة هاد اتحطت قدامي راح أرميها بره.. أنا كويتية ولائي لديرتي لجمهوري.. أنا لو بالبداية أريد فطريقها سهل".
وتابعت: "ما عندي بيت.. أنا أقعد قعد إيجار.. أغلى سيارة عندي 40 ألف وجبتها يوم ما سويت عمل مع "إم بي سي".. ساكنة في قرطبة إيجار.. مو لازم أبرر واللي يعرفني ..أكيد يعرفني كويس.. ما عندكم غيرنا.. خلصتو الفاشينيستات .. بقيتو حق الفنانات الكويتيات.. ماحنا اللي في بالكم إحنا أمهات وحموات ..عندي عيلة كبيرة ودهر.. وأنا أسوق على قدي وقنوعة".

تابعي المزيد: بيبي عبد المحسن تتهم المتورطين بـ غسيل الأموال في الكويت بأنهم خونة ولا يستحقون حريتهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"