اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد الجسمي لـ"سيدتي": المشكلة ليست في غسيل الأموال بل بإغراء بناتنا

أحمد الجسمي
أحمد الجسمي
أحمد الجسمي
4 صور

أكد الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، أنه ضد بعض مشاهير الـ "سوشال ميديا"، وهذا معناه أنه ضد التوجه والمحتوى الذي يقدمونه للجمهور.
جاء ذلك في معرض تعليقه على تورط عددٍ من "الفاشينستات" في قضية غسيل الأموال المعروفة إعلامياً بـ "غسيل المشاهير" خلال الفترة الماضية، وإعلان النيابة العامة في الكويت التحفظ على أموال أكثر من عشرة متهمين من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، و‏منعهم من السفر.
وقال الجسمي لـ "سيدتي نت": "في الحقيقة، موضوع السوشال ميديا قضية طويلة وشائكة، وفيما يتعلق بالقضية الأخيرة الخاصة بغسيل الأموال، لا أستطيع أن أتحدث عن هذه القضية، أو الأسماء التي تم الإعلان عنها، لأن النيابة العامة حتى الآن لم تقر أي تهمة، أو إدانة في حق هؤلاء الفاشينستات، وكل ما جرى هو التحفُّظ على الأموال، ومنع السفر، ومن الأفضل عدم الاستعجال في الحكم من قِبل الجمهور، وانتظار انتهاء التحقيقات".
وأضاف "في كل الأحوال، الخطأ خطأ، والحرام حرام، سواء غسيل الأموال، أو أي تصرف آخر غير قانوني، فليس من المعقول أن يكون غسيل الأموال سرقةً وحراماً، وبعض التصرفات التي يُغرون بها بناتنا، ويسيرون بهن في اتجاهات أخرى ليست بالحرام".
وذكر الفنان أحمد الجسمي، أن هناك مشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي، يقدمون في المقابل محتوى جيداً، مؤكداً أنه لا يمانع أن يتابعهم الجمهور، وأنه يدعمهم ويشجعهم على المستوى الشخصي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"