تعرفي الى آخر صيحات اللون البرتقالي لموسم الصيف

مرام زبيدة
TOM FORD
Versace
laura Biagiotti
كارلا حداد
Bottega Veneta
Annakiki
9 صور

هناك دائماً  قواعد محددة لا بدّ من اتباعها في عالم الموضة والأناقة .اليوم، برزت إلى الواجهة الكثير من الألوان التي بقيت مغيبة عن خشبات العروض لسنوات طويلة، من بينها النيلي والليلكي وأخيراً اللون البرتقالي الذي تعشقه الفاشينيستا هذا الصيف هو خيارك المثالي.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق فساتين وأزياء باللون البرتقالي

 




 

 Annakiki

Annakiki





 

 

 Bottega Veneta

Bottega Veneta



فالبرتقالي هو الأحمر الجديد وهو اللون الذي سنشاهده بكثرة في موسم الخريف المقبل، وهذا بالطبع من حسن حظنا، لأنه يوحي بالكثير من الدفء. ليس هذا فحسب، بل يرتبط البرتقالي بالمرأة التي تجمع بين شخصيتين: المرأة الرومانسية الرقيقة، و المرأة الجريئة، لذلك يُوصف بأنه لون التناقضات، ورمز الأثارة الأنثوية المشتعلة. 

تابعي المزيد:اللون الأحمر البرتقالي موضة هذا الموسم لمحبي الألوان الزاهية



لوكات عصرية بالبرتقالي
 
 

 كارلا حداد

كارلا حداد



خلال موسم عروض الصيف، رأينا العديد من دور الأزياء العالمية تقدم اللون البرتقالي بأنماط متنوعة، وكانت أبرز و أجمل هذه التصاميم التي ضمّت لوكات عصرية للغاية. العديد من الدور أيضاً قدمت اللون البرتقالي في فساتين أنثوية مزينة بطبعات متنوعة.
 

Laura Biagiotti
 

ستجدين في مجموعات الصيف أيضاً الكثير من التصاميم بأنماط مختلفة تلبي مختلف احتياجاتك وهي باتت في البوتيكات لتقتنيها للعيد، من ملابس النهار العملية إلى فساتين المساء الراقية، مع العلم أن البرتقالي يتوفر بعدة درجات من الخافتة الى القوية. 

 

ما الذي يعنيه اللون االبرتقالي؟ 
 

VERSACE
Versace





عادةً ما يكون الشخص الذي يفضل اللون البرتقالي مفعم بالنشاط والحيوية، نشطاً، عاطفياً، حساساً، ويتمتع بمقدرة فريدة على لفت انتباه الآخرين لشخصه، ما يجعله محور اهتمام الكثيرين والحاضر دوماً حتى ان كان غائباً.

 
 

 TOM FORD
 TOM FORD


ويحظى هذا الشخص بثقة من حوله، يتمتع بسرعة البديهة لأنه يستخدام كل طاقاته الفكرية لتحقيق ما يُطلب منه على أحسن وجه. يرفض الروتين، رغم أنه يتمتع باستقرار نفسي واضح، واسع المعرفة، متقد الذكاء، وسريع الغضب في الوقت نفسه. كل هذه التناقضات تجعل من الشخص الذي يعشق اللون البرتقالي، ساحراً و ذا جاذبية كبيرة في نظر الجميع. 
 تابعي المزيد:البرتقالي على طريقة جينفر لوبيز وجيجي حديد