أجمل الشواطئ السياحية في جدة

أجمل الشواطئ السياحية في جدة

تشهد شواطئ جدة إقبالًا من الزائرين ومحبي الرحلات السياحية، مع الإشارة إلى أن هذه الشواطئ تحظى بخدمات سياحية وفندقية.


■ أجمل الشواطئ السياحية في جدة


شاطئ النورس


تصطفّ على الشاطئ مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات؛ وعلى الرمال كراس للاستلقاء وشمسيات، فهذا الموقع مثالي للحصول على حمامات الشمس، ويتمتع بالنظافة العالية، وبالهدوء، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرائعة التي يمكن القيام بها، منها ركوب اليخوت والقوارب السريعة.

تابعوا المزيد: أهم الأماكن السياحية الترفيهية للعوائل في جدة


شاطئ كورنيش جدة


يبلغ طوله 110 كيلومترات، ويستوعب باقةً من الفنادق العالميّة والمراكز التجارية والملاهي والمتنزهات. تزينه نافورة جدة. المكان مفضلة زيارته لمشاهدة الغروب.


شاطئ الرمال الفضية


يمتاز الشاطئ برمال ناصعة البياض تلتقي مع لون البحر الأزرق والسماء، في مشهد طبيعي خلاب. المكان مناسب للاسترخاء والمتعة بدفء الشمس وممارسة السباحة، بالإضافة إلى صيد الأسماك والغوص.


شاطئ شاليهات لافونتين


يقع منتجع لافونتين بالقرب من البحر الأحمر، ويحظى بشاطئ خاص، مع مسبح ملعب للأطفال. يبعد عن وسط مدينة جدة 35 دقيقة بالسيارة، ومن مميزاته أن لكل فيلا فيه مسبح خاص، وتعدد أماكن الترفيه والتسلية؛ من مسابح وجيم وملاعب وألعاب على الشاطئ. كما يضم المكان مسبحًا خاصًّا بالأطفال وناديًا صحيًّا خاصًّا بالنساء، مع الساونا وحوض الاستحمام الساخن.


شاطئ القمر مكارم


تتكون القرية من فلل فاخرة وشقق، بالإضافة إلى فندق يحتوي على غرف وأجنحة مفروشة بأناقة وبأعلى المعايير، بدون الإغفال عن خدمات المطاعم الفاخرة وعالية الجودة، وقاعات الاجتماعات، ونقاط جذب الأطفال، والرياضات المائية. كما يحتوي المنتجع على مساحات خضر وكافتيريا تطل على البحر الأحمر.


شاطئ كورال بيتش


منتجع كورال بيتش المحاط بحدائق ذات مناظر طبيعية؛ يضم مسبحًا وشاطئًا خاصًّا، بالإضافة إلى ملاعب للعب الكرة الطائرة. تمتاز غرف كورال بيتش بمفروشات عصرية ومريحة تمنح الخصوصية للعائلات، بدون الإغفال عن الشاليهات، والمنطقة الخاصة بالأطفال وأماكن المهرجانات والبازارات.


شاطئ درة العروس


يتكون المنتجع من أكثر من 1000 منزل؛ كل منها مصمم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نقاط الجذب، مثل: الميناء الخاص به ومدرسة الغطس وملعب الجولف ومدينة الملاهي، بالإضافة إلى القرى السياحية التي تحتوي على مساجد ومصليات ونوادٍ رياضية ومحلات تجارية ومطاعم ومقاه ونادي الفروسية ومدينة ترفيهية.


شاطئ منتجع قرية مكارم النخيل


تعتبر قرية مكارم النخيل من المنتجعات السياحية الراقية في جدة، وتحديدًا في أبحر الشمالية، وتبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، و20 دقيقة عن وسط مدينة جدة. من أكثر ما يميزها أن 83% من مجموع مساحتها تغطيها المسطحات الخضر. في الموقع زوجان من حمامات السباحة المكشوفة إلى جانب حمام سباحة للأطفال. تشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على ساونا، غرفة بخار وصالة لياقة بدنية. تحتوي قرية مكارم النخيل على 112 فيلا فاخرة، و21 شقة وفندقًا مؤلفًا من 43 غرفة وجناحًا مفروشة بأناقة وبأعلى المعايير، ومزودة بخدمات المطاعم الفاخرة وعالية الجودة.

تابعوا المزيد: الجزر السعودية.. طبيعة خلابة وأجواء رائعة

للمشاركة في الحملة:

يمكن لكل من يرغب في المشاركة إرسال ما يريد التعبير عنه في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة إلى البريد الإلكتروني للحملة:

[email protected]
أو:
[email protected]

كما يمكن إضافة الاسم والمدينة ورقم الهاتف لمن يرغب بالتواصل معه مباشرة.

أو عن طريق الرابط التالي:

مسابقة لمتنا سعودية