أبرز صيحات أقراط عروس 2021

يعد القرط من قطع الإكسسوارات المهمة لدى كل عروس، إذ يضفي على إطلالة كل منهن قدرا من الجاذبية والأناقة.
ويجب أن تحرص كل عروس على اختيار شكل القرط المناسب لوجهها، لأن اعتماد الموديل الصحيح يمنحها إطلالة جذابة وراقية.
ومع تعدد الموديلات التي تقدمها الماركات العالمية، جمعت لك "سيدتي. نت" تشكيلة من موديلات أقراط للعروس جميلة وناعمة 2021، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة.

تابعي المزيد: موديلات أساور ماسية للعروس موضة 2021


قرط من شانيل

 قرط من شانيل

قرط من شانيل
 

إذا كنت تبحثين عن تصميم أنيق لقرط ماسي، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من شانيل، لقرط من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطا)، على شكل وردة كبيرة الحجم، ومرصعة بالألماس.
ويتمتع هذا الموديل بمشبك مع مسمار قابل للفصل، ويمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة ليظهر القرط ويمنحك جاذبية وسحرا خاصا.

 

قرط من شانيل

قرط من شانيل
قرط من شانيل

إذا كنت تبحثين عن تصميم أكثر أناقة بين موديلات أقراط ويناسب حفل زفافك، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من شانيل، لقرط من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطا)، على شكل نجمة، ومرصعة بالألماس.

قرط من تيفاني

قراط من تيفاني
أقراط من تيفاني
 

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة بحفل زفافك، وتبحثين عن تصميم مميز وأنيق بين موديلات الأقراط، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من تيفاني، لقرط من الذهب الوردي (عيار 18 قيراطا)، على شكل ورق الشجر، مرصع بماسات دائرية صغيرة الحجم.

 

قرط من بوشرون

قرط من بوشرون
قرط من بوشرون

إذا كنت تبحثين عن تصميم أكثر فخامة بين موديلات الأقراط، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من بوشرون، لقرط من الذهب الأصفر والذهب الأبيض، على شكل حلقة، ومرصعة عند أطرافها بماسات دائرية صغيرة الحجم.

 

قرط من بوشرون

قرط من بوشرون
قرط من بوشرون

إذا كنت تبحثين عن تصميم أنيق وبسيط بين موديلات الأقراط، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل، لقرط من بوشرون، على شكل قطرة ماء من الذهب الأبيض، ومرصع بالألماس.

 

قرط من بولغاري

قرط من بولغاري
قرط من بولغاري

إذا كنت تبحثين عن موديل أنيق لقرط ناعم وجذاب، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من بولغاري، لقرط متدلي من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطا)، مرصع بألماس مستديرة.

 

قرط من بولغاري

قرط من بولغاري
قرط من بولغاري

إذا كنت تبحثين عن تصميم أكثر فخامة وأناقة بين موديلات الأقراط، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل من بولغاري، لقرط من الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطا)، مرصع بأحجار الزمرد بشكل بيضاوي، وأحجار الألماس المستديرة.

 

تابعي المزيد: أكسسوارات بيضاء للعروس