أصالة: أنا قوية وتجاوزت محناً كثيرة وأبكي بكل فخر ودون خجل

2 صور

كشفت الفنانة السورية أصالة أن "زيارتها الأخيرة الى بيروت كانت بغرض تصوير غلاف ألبومها الخليجي المقبل بعنوان "لا تستسلم".
كلام أصالة جاء خلال مقابلة خاصة مع الزميل علي ياسين عبر قناة "الجديد" اللبنانية، حيث قالت: "قمت بتصوير الغلاف مع المصور ايلي رزق الله وكل شيء كان جميلا وأفتخر بهذا اليوم كثيرا، وألبومي الخليجي سيبصر النور قريبا".
وأضافت: "دائمًا أقوم باصدار ألبوم خليجي وآخر مصري، وأقوم بتنويع قليل في الألبوم المصري حيث يمكن أن تراه يضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية".
ورداً على عنوان الألبوم وما يحمله من قوة موجودة في شخصية أصالة قالت: "أعتقد أنني قوية ومؤخراً أيقنت ذلك، رغم أنني اشعر انني "كتكوتة" (تضحك).
وتابعت: "أنا قوية وطيبة وكانت تزعجني كلمة "قوية" في بادىء الأمر، وفي الأشهر الخمسة الأخيرة شعرت أنني قوية وتجاوزت ظروف ومحن صحية ونفسية واجتماعية (قصدت بكلامها طلاقها من طارق العريان)".

وأضافت: "أكثر فترة عدت فيها لأحب نفسي أكثر وأحببت شعري وتخليت عن عدساتي اللاصقة، أردت أن أحب أصالة كما خلقها الله، دون أن يشوه أي شيء حقيقتي".
وعن الحادث الذي تعرضت له مع بسمة وهبة قالت: "كان حادثًا بسيطاً وأنا من كنت أقود الـ "جيت سكي"، والحمدالله قطع الأمر على سلام".

وعن النصيحة التي تقدمها اصالة لابنتها شام لاسيما بعد خطوبتها منذ فترة قالت: "على كل شخص أن يتعلم من كيسه وأقول لها الأشياء التي يجب أن تتأثر بها".
وتابعت: "لا أحد يمكنه أن يتعلم سوى من كيسه والنصيحة يمكن أن تقدمها نظريًا".
وفي حال أتت شام اليها مكسورة في يوم من الأيام قالت أصالة: "لا قدر الله، شام قوية ومتسلحة بوالدتها وبعلمها وحتى انا ورغم ما حصل معي لم أنكسر".

أصالة وابنتها
أصالة وابنتها


وتابعت: "حزنت ولكن لم أنكسر وخبطتي كانت قوية وجعلتني أظهر كل مبادئي الجميلة وأثقلها أكثر وأحب نفسي أكثر كـ أصالة، وفي حال حزنت شام سأطبطب عليها".
وغنت أصالة في نهاية اللقاء أغنيتها "جيتني مكسور"، ولكن لم تكملها للنهاية لأنها وحسب قولها فهذه الأغنية تجعلها تبكي".
وأضافت: "أبكي بفخر في أي وقت وفي أي مكان ولا أخجل من ذلك".

تابعي المزيد: هيا الشعيبي غاضبة بعد زج اسمها بقضية غسل الأموال: أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"