عروس سيدتي /شهر العسل

كيفية اختيار رحلة شهر العسل حسب شخصية العروسين

التخطيط لشهر العسل
رحلات لمحبي المغامرات
رحلات شهر العسل

في بعض الأحيان، وبدل أن يكون شهر العسل بداية مشوار طويل بين شريكين، يصبح سبباً المشاكل وموضوعاً نتجنّب التحدّث به . لذلك عليك أخذ الأمور بسلاسة و النّظر للأمور من ناحية موضوعية .
إن كنت أنت وشريكك تواجهان صعوبات في الاتفاق على مكان واحد،موقع "سيدتي نت" يقدّم لكما في ما يلي بعض النصائح المفيدة والأفكار، إن كنتما ترغبان في الهروب من المدينة، أو كنتما تسعيان إلى تمضية شهر العسل في مكان مليء بالمغامرات أو قرب الشاطئ أو على متن سفينة احتفالاً بأوّل الأيّام التي تمضونها سويّاً كـ زوجين .

تابعي المزيد: التخطيط لشهر العسل بشكل مثالي


*رحلات إلى المدن الكبيرة

رحلات لمحبي المدن
رحلات لمحبي المدن


للثنائيّ الذي يحبّ المتاحف وتناول العشاء في المطاعم الفاخرة وتمضية الأمسيات في الأماكن الراقية، لا بدّ له من التوجّه إلى المدن الكبيرة. المدينة الأولى التي توحي بـ الرومانسيّة هي بالطبع "باريس"، ولكنّها باهظة الثمن. عوضاً عن ذلك، يمكن لمن يرغب الذهاب إلى "بوينس آيرس" في الأرجنتين. نضمن لكما أنّها ستحبس أنفاسكما بفضل الروائع الأثرية التي يُمكن رصدها من القصور القديمة العهد والمقاهي الحميمة والمتاجر الفخمة، وذلك في مقاطعة "سوهو".


* لثنائي يحب المغامرات

رحلات لمحبي المغامرات
رحلات لمحبي المغامرات


إن كنتما تحلمان بـ تسلّق الجبال العالية والشلالات الرائعة وتمضية ليلة في الغابة، لبّوا إذاً دعوة الطبيعة. يمكنكما التوجّه إلى المتنزهات الوطنية والنُزُل البيئيّة وأماكن الاستجمام. أمّا نيوزيلندا، فتقدّم إمكانية التنزّه على درب الملكة "شارلوت"، خلال النهار، والاسترخاء في الفنادق الراقية، خلال الليل؛ وإن كنتما تفضّلان رحلات السفاري، يُمكن ارتياد "سان كامب" في "بوتسوانا"، إذ إنّه يجمع بين المتعة والرقي. ولمحبّي الرياضة الشتويّة، يُمكن النزول في فندق جبل "روكيز بورسيل" في كندا الذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالمروحيّة.


*لمحبّي الرحلات البحرية

رحلات لمحبي الشاطىء
رحلات لمحبي الشاطىء


عوضاً عن اختيار سفينة استناداً إلى حجمها أو مسار رحلتها، خذي فكرة عنها، وتحقّقي من النوعية التي تقدّمها. وتأكّدي أيضاً من أنّ الاحتفالات تستمرّ خلال ساعات الليل، وإن كان بإمكانك وشريكك ارتداء ملابس مريحة، عند تناول العشاء، أو إن كان من الضروري ارتداء ملابس رسميّة طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، اسألي اختصاصيّاً أو ممثلاً للسفينة عن سياسة التسعير، لكي لا تتفاجئي بتكاليف غير مخطط لها. وأخيراً، خطّطي لزيارة معالم المدينة مع شريكك كلما ما يسمح لك الابتعاد عن الركاب الآخرين ورؤية وجه أصيل من الأماكن التي تزورونها.

تابعي المزيد: جزر سياحية رومانسية لشهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X