عروس سيدتي /شهر العسل

التخطيط لشهر العسل بشكل مثالي

شهر عسل ناجح
السفر إلى شهر العسل
شهر عسل رومانسي
التخطيط لشهر العسل

وسط زحام الاستعدادات للزفاف قد ينسى العروسان عمل الترتيبات اللازمة لرحلة شهر العسل واختيار أفضل الأماكن، أو قد يؤجلان ذلك إلى آخر لحظة.

تابعي المزيد: جزر سياحية رومانسية لشهر العسل

 

إجازة في المدينة

إجازة في المدينة
إجازة في المدينة

إذا كنت من عشاق تناول الغداء والعشاء بالمطاعم مع التسوق فقد تكون الرحلة الأولى إحدى المدن أفضل اختيار بالنسبة لك، وهذا الاختيار يصلح لكل فصول السنة، ولكن تأكدي من حجز تذاكر المسرح والموائد في المطاعم مقدماً.
باريس هي الاختيار الحلم بالنسبة لشهر العسل بالطبع، ولكنها مدينة غالية، ويمكنك الإقامة في المدن القريبة منها، والانتقال إلى باريس يوميًا لتوفير النفقات..
وعند زيارة المدن الكبرى.. من الأفضل استئجار مرشد خاص عن طريق الفندق الذي تقيمان فيه.

استكشاف الطبيعة

إذا كنت تفكرين في قضاء شهر العسل في الأماكن الخلوية، فلا بد أن تفكري أولاً هل سيكون المكان الذي تختارينه دافئًا بالقدر الكافي للتخييم أو باردًا بالقدر الكافي لوجود لممارسة رياضة التزحلق أم لا.

رحلة على الشاطئ

رحلة على الشاطىء

بعد حفل الزفاف ربما يكون الذهاب إلى الشاطئ أفضل طريقة للاسترخاء بعد عناء الأيام السابقة، وهناك العديد من المنتجعات التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها.
وعادة ما تكون المأكولات والمشروبات وممارسة الألعاب الرياضية والترفيه ضمن أسعار الإقامة.
تأكدي من البحث خلال شبكة الإنترنت عن الأشياء التي ترغبان في وجودها في المكان الذي ستقيمان به. وللاستمتاع بشهر عسل لا ينسى، جربا الإقامة في جزيرة بعيدة خالية من مظاهر الحضارة الحديثة.

جولة بالسفينة

الكثيرون من الأزواج يفضلون قضاء شهر العسل على متن إحدى السفن التي تقوم بجولات بين العديد من الموانئ، وبذلك تتاح لهم فرصة مشاهدة مدن كثيرة، وهناك السفن الضخمة التي تعد مدنًا عائمة وتوجد فيها كل أنواع الراحة والترفيه. وهناك سفن صغيرة الحجم. كما أن هناك سفنًا "متوسطة" ومن بين الرحلات التي تقوم بها هذه السفن، على سبيل المثال، جولة في موانئ البحر المتوسط.

تابعي المزيد: أجمل الجزر الآسيوية لشهر عسل ساحر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X