شيري عادل تعود للدراما بعد غياب عامين ب " أمر شخصي"

شيري عادل تبدا تصوير المسلسل منتصف أغسطس الجاري
بوستر مسلسل أمر شخصي لشيري عادل
شيري عادل قدمت آخر أعمالها السهام المارقة عام 2018
شيري عادل غائبة عن الأنظار منذ انفصالها عن زوجها معز مسعود
شيري عادل تنضم لنجمات مسلسل إلا أنا بحكاية منفصلة
شيري عادل تتعاون مع النجمة سيمون وميدو عادل
شيري عادل غائبة عن السينما منذ سنوات طويلة
شيري عادل نجمة الحكاية الرابعة لمسلسل إلا أنا
عرض حكاية شيري عادل بعد مسلسل حنان مطاوع
9 صور

بعد عامين كاملين من الغياب عن الشاشة الصغيرة، تعاقدت النجمة شيري عادل على بطولة حكاية "أمر شخصي" وهو الحاكية الرابعة لمسلسل "إلا أنا"، لتنضم لنجمات المسلسل كندة علوش وأروى جودة ووفاء عامر وحنان مطاوع وجميلة عوض.

شيري عادل
أول بوستر لحكاية أمر شخصي من بطولة شيري عادل

شيري عادل حسمت مع فريق الحكاية قائمة النجوم المشاركين، وتم التعاقد بالفعل مع الفنانة سيمون والفنان ميدو عادل يهاب فهمى، جمال عبد الناصر، وجارى اختيار عدد من الفنانين الشباب للمشاركة فى الحكاية وهي من تأليف عمر عبد الحليم الذي انتهى بالفعل من كتابة الحلقات العشر، ويتولى الإخراج محمود كامل الذي بدأ التحضير للتصوير المقرر منتصف أغسطس الجاري.

 

"أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وتم حتى الآن عرض حكايتين منهم على قناة dmc، هما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، ويتم حالياً تصوير الحكاية الثالثة وهي "أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، كما تم الاستعداد للخامسة بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

 

يذكر أن شيرى عادل ظهرت للمرة الأخيرة بموسم دراما رمضان 2018 ببطولة مسلسل "السهام المارقة"، وشارك فى بطولته شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"