فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاعل واسع في "السوشال ميديا" مع صورتين عائليتين للفنان عبدالله السدحان بمناسبة العيد

عبدالله السدحان وأبناؤه
عبدالله السدحان وأحفاده
عبدالله السدحان

شارك الفنان السعودي عبدالله السدحان متابعي حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات صورتين عائليتين، أحدثتا تفاعلاً كبيراً بين رواده.
ونشر السدحان في البداية صورةً له مع أبنائه السبعة، قبل أن يبث صورةً أخرى برفقة أحفاده، لقيتا تداولاً واسعاً.
وظهر النجم السعودي برفقة أبنائه في تجمع عائلي، أقيم أخيراً احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، كما أطل في لقطة أخرى برفقة فتيات وأطفال من العائلة.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصورةٍ للسدحان، ظهر فيها برفقة أولاده الـسبعة، حيث تساءل بعضهم إذا ما كان للفنان القدير ذريةٌ من البنات، أم أنهم جميعاً من الذكور؟ فيما تساءل آخرون إن كان أولاده من زوجة واحدة أم أكثر؟
في حين، لفت بعض المتابعين إلى الشبه الكبير بين السدحان وأولاده السبعة.
وكشفت مصادر عن أن الفنان السعودي عبدالله السدحان، أنجب من زوجته حصة الثنيان سبعة أبناء من الذكور، وابنة واحدة، أكبرهم تركي الذي اقتحم عالم الفن قبل سنوات، لكنه قرر الابتعاد بعد زواجه.
ورُزِقَ السدحان كذلك كلاً من وليد، ومحمد، ونواف، وراكان، وريان، وعبدالرحمن، وندى، في حين زعمت بعض حسابات الـ "سوشال ميديا" بأن للفنان عبدالله السدحان ابنة أخرى، تُدعى ميرال، لكنه لم يؤكد صحة هذه الأقاويل حتى الآن.


السدحان اجتمع قبل أشهرٍ مع ناصر القصبي

 

عبدالله السدحان
عبدالله السدحان


يذكر أن الفنان عبدالله السدحان تعرض، في فبراير الماضي، لحادث سير بسيارته خلال توجه إلى العاصمة الرياض للبدء في أول يوم تصويرٍ لمسلسله الجديد "الديك الأزرق"، لكنه طمأن متابعيه عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر على حالته الصحية، موقفاً الشائعات التي أثيرت حوله في مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان السدحان اجتمع قبل أشهرٍ مع الفنان ناصر القصبي خلال حفل مهرجان "صناعة الترفيه" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بعد أن تلقيا دعوةً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، لحضور تكريم عددٍ من النجوم العرب والعالميين، والتأكيد على تصالحهما بعد الخلاف الحاد الذي نشأ بينهما، ووصل للقضاء، حيث كانت المحكمة التجارية ألزمت القصبي بدفع مبلغ 120 ألف ريال لزميله السدحان بعد فصلها في قضيتهما الخاصة بفض الشراكة بينهما عقب تقاسمهما إنتاج مسلسلهما الأشهر "طاش ما طاش" لسنوات طويلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X