فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لجين داغستاني تكشف لـ "سيدتي" فخرها بلقب "ممثلة السعادة" وتؤكد: سأجعل الفرح عادة مجتمعية

لجين داغستاني من كواليس فيلمها الأخير الكمامة الخادعة
لقطة من التكريم
الفنانة لجين داغستاني
لجين داغستاني
لجين داغستاني والفنان عبدالله رشاد في حفل التكريم
الفنانتين عبير قهوجي ولجين داغستاني
لقطة من الحفل

أطلقت "حملة السعادة"، التي تأتي بجهود عددٍ من الفنانين والفنانات لحث المجتمع على مواجهة كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها، ومحاربة الآثار السلبية للفيروس، لقب "ممثلة السعادة" على الفنانة لجين داغستاني.


وبهذه المناسبة، عبَّرت داغستاني لـ "سيدتي" عن فخرها واعتزازها بهذا اللقب، مؤكدةً أنها ستعمل جاهدةً على نشر السعادة بين الناس.


وقالت الفنانة السعودية: "السعادة مجرد فرحةٍ بسيطة، تدخل القلب، وترسم الابتسامة الجميلة على وجهنا، وقد يُسعد الإنسان بسبب أمورٍ صغيرةٍ جداً، أو لمجرد سعادة شخصٍ عزيز عليه". مبينةً أن "حملة السعادة تهدف إلى إخراج الناس من حالة الحزن والاكتئاب التي سادت بينهم بعد انتشار جائحة كورونا، وإشعارهم بالسعادة، ومنحهم طاقةً إيجابية"، كاشفةً عن أنها تتشرَّف بأن تكون أحد أعضاء هذه الحملة، البالغ عددهم حتى الآن سبعة أشخاص، وأن تُكرَّم بلقب "ممثلة السعادة" بعد مضاعفتها جهدها في الفترة الماضية لنشر الفرح بين الناس.


وعن هذه الرحلة الشيقة، علَّقت داغستاني: "انطلقت الحملة في السوشال ميديا بهدف تحفيز الناس على التخلِّي عن السلبية، والتحلِّي بالإيجابية والأمل، وقمنا بإتاحتها لجميع الفئات، وساندتني فيها الممثلة والشاعرة عبير قهوجي عبر أدائها أدواراً تمثيلية، تقوم على نشر رسائل إيجابية في مواقع التواصل الاجتماعي، لتستحق بالفعل لقب أميرة السعادة، نظراً لبصمتها المهمة في الحملة، إضافة إلى خالتي وتوأم روحي علا قهوجي، وأخي الكبير أحمد، الذي منحني وجوده قوةً كبيرة، أما إطلالتي فأشرفت عليها الهير ستايل ميمي أم ريتاج، والميك آب آرتست فايزة".


كما تطرقت إلى أهمية هذا التكريم، وما تخطِّط للعمل عليه بعد نيلها هذا اللقب بالقول: "سعادتي بهذا التكريم لا توصف، لأنه يدل على تمكُّني من إيصال رسالتي للجميع، خاصةً أن التكريم حظي بدعم معنوي كبير من الأميرة الجوهرة، وبإشرافٍ مباشر من هرم الإعلام والصحافة المستشار عبدالعزيز الإندجاني، وسفير الفن وداعم الفنانين الفنان عبدالله رشاد، والشاعر الغنائي الكبير ضياء خوجة، في حضور نخبة من الفنانين والإعلاميين، وإن شاء الله، سأسعى خلال الفترة المقبلة إلى جعل السعادة عادةً مجتمعية من أجل تلافي الآثار الكارثية لجائحة كورونا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X