فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قيس الشيخ نجيب وخالد سليم ونيكولا معوض يبدأون موسماً جديداً من «قعدة رجالة» قريباً

أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط أبطال الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة
نيكولا معوض وقيس الشيخ نجيب وخالد سليم يبدأون الموسم الثالث من قعدة رجالة
إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامةأبطال الموسم الأول من قعدة رجالة
نيكولا معوض وقيس الشيخ نجيب وخالد سليم يبدأون الموسم الثالث من قعدة رجالة

انتهى النجوم خالد سليم، ونيكولا معوض وقيس الشيخ نجيب من تصوير موسم جديد من برنامج «قعدة رجالة»، حيث يستضيفون فيه العديد من النجمات العرب والمصريات لمناقشة العديد من الأمور الحياتية والاجتماعية، وطرح عدد من القضايا التي تهم الرجال وأخذ رأي النجمة فيها، ليتم الوقوع بها في فخ واستفزاز النجوم الثلاثة لتخرج عن شعورها في مخالفة رأيهم.

وقد انتهى فريق عمل الموسم الجديد من «قعدة رجالة» من تصوير جميع حلقاته تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تمّ تصوير البرنامج في بيروت في مكان يبعد عن مكان التفجير بحوالي 20 كم.

وقال المخرج هيثم عزو إنّهم انتهوا من تصوير البرنامج بالبروموهات الدعائية قبل الحادث بيوم واحد، ولكن تمّ الانتهاء من تصوير الحلقات أوّل شهر أغسطس (آب) الجاري، حيث أشار إلى أنّ الفندق الذي كان يمكث به فريق العمل قد دمرت جميع الواجهات الزجاجية له.

يشار إلى أن قعدة رجالة كان قدم العديد من المواسم، حيث قدمه في موسم الأول كل من «إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة»، ثم الموسم الثاني كل من «أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط»، حيث كانت ضيفات الموسمين السابقين كل من يسرا ومنى زكي وزينة وريم مصطفى وسلمى أبو ضيف وإيمي سمير غانم ورانيا يوسف وغيرهنّ.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X