أزياء /ملابس المحجبات

تنسيق فساتين واسعة صيفية للمحجبات

فستان مزين بالكشاكش
فستان أبيض واسع
فستان أبيض للمحجبات.
فستان مطبع للمحجبات
فستان أصفر شيفون
فستان بيج واسع.
فستان سيمون واسع
فستان مزخرف طويل
فستان بموديل التونيك

​برزت صيحة  الفساتين الواسعة بقصة الـ A line هذا الصيف وتتميز بتصميم يغمر كامل الجسم ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات والمحتشمات بشكل عام.
"سيدتي"  رصدت لكِ أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات من انستقرام لتتعرفي من خلالها على طرق تنسيق الفساتين الواسعة موضة صيف 2020.

 تابعي المزيد:فساتين A Line واسعة موضة 2020

 


فساتين أحادية اللون موضة صيف 2020
 

 

فستان سيمون واسع
فستان سيمون واسع



 
اذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة بسيطة وناعمة خلال عطلتك الصيفية ننصحك بتبني موضة الفساتين الواسعة أحادية اللون، اختاريها باللون الأبيض أو بإحدى نغمات الباستيل الناعمة مثل السيمون المبودر لتتماشى مع أجواء الرحلات كما أنها هذه الألوان تناسب كافة ألوان البشرة.

تابعي المزيد:أحدث موضة فساتين واسعة للمحجبات

 


فستان مطبع للمحجبات

 

 

فساتين محجبات مطبعة لإطلالة مميزة 
فساتين محجبات مطبعة لإطلالة مميزة


الجئي إلى الفساتين الواسعة المزينة بالطبعات اذا كنتِ تتطلعين لإطلالة حيوية تتفردين بها، اختاري القطع المزينة بالطبعات الصغيرة اذا كنتِ قصيرة القامة، بالنظر إلى اطلالات الفاشينيستا المحجبات التي جمعناها لكِ ستلاحظين هيمنة اللون الأزرق على أغلب الفساتين فهو من أبرز إتجاهات 2020 كما يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان.

 


نصائح تنسيق الفساتين الواسعة مع الاكسسوارات

1- جميع الفساتين المصممة بألوان الباستيل الهادئة تناسبها الطرحات القطنية البيضاء، كما يمكنك إكمال اللوك بحقيبة كتف بيضاء وسنيكرز أو صندال مسطح باللون الأبيض.
2- نسقي العبايات البيضاء مع طرحات باللون البيج الفاتح أو بإحدى نغمات الباستيل مثل الوردي البودر وتممي اللوك بصندال بيج وحقيبة القش الدارجة.

 

فستان أبيض واسع
فستان أبيض واسع


3- اعتمري الطرحات البيج والبنية الفاتحة بكل نغماتها مع الفساتين الزرقاء المنقوشة، وانتعلي حذاء جملي فاتح وحقيبة كتف من اللون عينه أو بلون الفستان.
4- يمكنك تزيين الحجاب أو التوربان البيج بالقبعة القش الرائجة لتحصلي على لوك يناسب أجواء العطلات الشاطئية.

تابعي المزيد:الفساتين الواسعة في مجموعات ربيع وصيف 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X