إكسسوارات نسائية راقية من مجموعة ما قبل خريف 2020

أمبوريو أرماني Emporio Armani
جيفنشي Givenchy
سلفاتور salvatore
سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo
سان لوران Saint Laurent
بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
غوتشي Gucci
إميليو بوتشي Emilio Pucci
جيفنشي Givenchy
9 صور

باتت الإكسسوارات تحتلّ مكانة مهمة في حياة الفتاة، والسيدة التي تبحث دائماً عن كل ما هو جديد، ومميّز في هذا العالم الواسع والكبير، والسبب معروف لأنه يرتبط باهتمامها اللامحدود بأناقتها وظهورها بأفضل إطلالة في كل الأوقات والمناسبات، وذلك من خلال مواظبتها على ارتداء إكسسوارات فخمة تليق بكل مناسبة.

 

إكسسوارات بصيحات حديثة

اكسسوارات
نظارات سمشية من غوتشي Gucci

في كل موسم تبرز إكسسوارات نسائية بصيحات حديثة، ومن غير المعقول أن نجد خزانة نسائية تخلو من مكان مخصّص للإكسسوارات الراقية، كذلك من النادر جداً أن نجد فتاة أو سيدة لا تلفتها الإكسسوارات المنوّعة وبريقها اللامع باختلاف أحجامها وأشكالها التي تختلف باختلاف الأذواق في الاختيار لإطلالة تليق بأناقتها وتظهر ذوقها الراقي.

قبل كل شيء، يجب أن نسلّط الضوء على النظارات الشمسية التي برزت بصورة عامة بشكل واضح في أسابيع الموضة المختلفة. كنوع من الإكسسوارات النسائية الرئيسية التي يجب اقتناؤها في الخزانة لإكمال الأناقة، خاصة أنه يمكن اعتمادها في مختلف الإطلالات والأوقات.

كما برزت الإكسسوارات النسائية الراقية التي تمنح إطلالة جذّابة وغير تقليدية كالأحذية المدبّبة وتلك ذات الكعوب العالية والمزيّنة بالنقوش والأحجار.

أما الحقائب فقد برزت بأحجام متفاوتة، بتصاميم مستديرة أو مستطيلة وألوان ولا أروع تتناغم مع الأزياء وتشكّل إطلالة ساحرة في مختلف مناسباتك، بالإضافة إلى حقائب الكلاتش الناعمة التي تغني سهراتك.