اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: أسما شريف منير تحسم الشائعات .. أنا مش حامل

أسما شريف منير تنفى شائعة الحمل للمرة الثانية هذا العام
أسما شريف منير تحسم شائعة حملها مبكرا
أسما شريف منير لديها طفلة واحدة من زيجة سابقة
أسما شريف منير مع ابنتها الوحيدة لارا
أسما شريف منير تلاحقها شائعة الحمل كلما زاد وزنها
أسما شريف منير واجهت مطلع العام شائعة انفصالها عن الفنان محمود حجازي
أسما شريف منير بررت بروز بطنها بانتفاخ القولون
أسما شريف منير تعرضت للكثير من الشئعات هذا العام
أسما شريف منير وزوجها الفنان محمود حجازي لم يرزقا بأطفال حتى الآن
10 صور

نفت خبيرة التجميل أسما شريف منير، شائعات حملها للمرة الثانية هذا العام، ولكنها لم تلجأ لادعاء انتفاخ القولون لتبرير بروز بطنها كما حدث في المرة الأولى، حيث قدمت هذه المرة دعوة للاستمتاع بالحياة، واختتمتها بتصريح قصير قالت فيه "أنا مش حامل".

اسما شريف منير
اسما شريف منير تنفي شائعة الحمل

أسما شريف نشرت صورة حديثة لها تتفق مع دعوتها السابقة لتغيير ألوان ملابسها وذوقها في اختيار الأزياء، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام برسالة عن حب الحياة قالت فيها: دعونا نستمتع بالأمور البسيطة في الحياة طالما نتنفس، وأرفقت بعدها عبارة أنا مش حامل كرد مباشر وقصير على الشائعة التي تتجدد كلما زاد وزنها.

 

يذكر أن أسما شريف منير، أنجبت طفلة واحدة من زواج سابق تدعى لارا، بينما لم تنجب من زوجها الحالي محمود حجازي حتى الآن، وسبق أن واجها شائعة انفصال قوية مطلع العام الحالي، صمتت عليها أسماء طويلا، ثم ردت بنشر مقطع فيديو رومانسي لاحتفالها مع زوجها ببداية العام الجديد، وتلافيا لظهور شائعة الحمل بسبب انتفاخ بطنها الواضح، أكدت اسما أنها تعاني من انتفاخ في القولون.

 

أسما استغلت مناسبة بداية العام 2020 وقامت بنشر مقطع فيديو طويل يجمعها بمشاهد رومانسية من كواليس الاحتفال، وعلقت متابعة على الفيديو قائلة: عشان اللي بيفتي ويقول انكم انفصلتم يتكتمو ويخرسوا ربنا يحفظكم"، لترد اسما شريف منير عليها قائلة: ناس غريبه.

 

وأوضحت أسما في التعليق على الفيديو انها ليست حامل، واعترفت بوجود انتفاخ واضح في البطن وقالت: انا مش حامل بس قولوني منتفخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"