فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر يرفض اعتذار أحمد فلوكس ومحاولة جديدة للصلح اليوم

هاني شاكر رفض اعتذار أحمد فلوكس
أحمد فلوكس لن يخضع للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية
أشرف زكي يراس وفدا للاعتذار من هاني شاكر نيابة عن أحمد فلوكس
تامر حسني الوحيد الذي نجا من هجوم أحمد فلوكس
وفاة مصطفى حفناوي فجرت غضب أحمد فلوكس
أحمد فلوكس اتهم نجوم الفن بالمتاجرة بأرواح الموتى
أحمد فلوكس شن هجوما قاسيا على هاني شاكر

تصاعدت الأزمة بين نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والممثل أحمد فلوكس، بعد تصريحات الأخير الساخرة من شاكر على خلفية التعاطف مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي قضى نحبه متأثرا بجلطة في المخ، ورغم اعتذار فلوكس من شاكر عن تصريحاته الغاضبة، إلى أن هاني رفض الاعتذار في تلميح لرغبته في إحالة فلوكس لمجلس تأديب.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس شن هجوما قاسيا على هاني شاكر ثم عاد واعتذر منه

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي تدخل سابقا وطلب من فلوكس حذف الفيديو الذي تضمن عبارات مسيئة بحق هاني شاكر، ونشر فيديو جديد يتضمن اعتذارا من هاني شاكر وتوضيحا حول تصريحاته الغاضبة، وهو ما فعله فلوكس بالفعل ولكن بعد انتشار المقطع المسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع هاني شاكر لفرض الاعتذار أو التوضيح.

 

ونفى مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية ما تردد حول عزم النقابة اللجوء للقضاء واتهام أحمد فلوكس بالإساءة لسمعة النقيب، كما نفى المصدر نفسه استدعاء الفنان الشاب للتحقيق مؤكدا أنه غير مدرج على جداول النقابة ولكنه ينتسب لنقابة المهن التمثيلية وهي صاحبة الحق في تأديبه.

 

وعلم "سيدتي نت" أن نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي سيرأس وفدا من نقابته اليوم الأربعاء يتوجه لزيارة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وتقديم اعتذار ثاني له، متمنيا انهاء الأزمة دون اللجوء لخطوات تصعيدية.

 

أحمد فلوكس لنجوم الفن: اتقوا الله كفاية متاجرة بالبني آدمين

 

واشتعلت المعركة بعدما نشر أحمد فلوكس مقطع فيديو عبر فيه عن غضبه من متاجرة نجوم الفن باليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، لافتا إلى أن الأخير ظل يبحث عن علاج لحالته المتأخرة دون استجابة إلا من المطرب تامر حسني.

 

وقال فلوكس في مقطع البث المباشر المثير للجدل: أبويا علمني مغلطش في حد كبير، وأنا معرفش مصطفى حفناوي، ولكن متابع حالته من عدة أيام، محدش زاره غير تامر حسني لأن تامر راجل، بقاله 7 أيام بيناشد عايز يتعالج، مسمعناش عن اللي كتبوا عنه في طبق اليوم، دلوقتي كله الله يرحمه، كله بما فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر، اللي قال أنا معرفوش بس قلبي وجعني، طب قلبك موجعكش وهو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه؟؟”.

 

 

وأضاف فلوكس: اتقوا الله كفاية متاجرة بالبني آدمين، كفاية، إيه دا إيه دا، ما كان بقاله 6 أيام مش لاقي حد يعالجه أو يساعده، اللي عرف الناس القصة لما تامر حسني راح زاره، دلوقتي بقى كله فاكره، أستاذ هاني شاكر هو تامر حسني النقيب ولا أنت، اتقوا الله، أنتوا بتاجروا بموت بني آدم، دا شاب وصغير، الناس اللي كاتبين الله يرحمه الفنانين والفنانات والمنتجين كنتوا فين وهو يوتيوبر وكان عايز يمثل، وهو بيروح من الكرفان دا للكرفان دا وعايز يمثل، مخلتهوش يمثل ولا يبقى فنان ليه".

 

 

تابع قائلا: ولا لما مات افتكرتوه، إيه دا، طيب مش انتو زعلانين عليه، أنا بطالب كل اللي كتب الله يرحمه إنه يروح يبني جامع باسمه مدام انتو رجالة أوي كدا، احنا في زمن غريب".

 

 

وحذف فلوكس الفيديو بعد دقائق من نشره تلبية رغبة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ونشر بدلا منه فيديو اعتذار من هاني شاكر قال فيه: أن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي تواصل معه، لافتًا إلى أنه لم يكن يقصد ما قال، وأنه لم يقصد الإساءة لأحد، ولكنه ألقى باللوم على كل من ينعي مصطفى حفناوي، حاليًا ولكنهم لم يعرفونه.

 

وأكد فلوكس، أن الفنان هاني شاكر، قامة كبيرة، وصديق لوالده، وهو يكن له كل احترام وتقدير، وأن الفنان تامر حسني، هو الوحيد الذي وقف بجوار مصطفى حفناوي، وحرص على زيارته، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشياء التي لا يحب التحدث عنها، وربطها بما سبق، لأن «حفناوي» أصبح في ذمة الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X