فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تستعد لألبوم الحنين الثاني وأغنية خاصة للبنان

نوال الكويتيه

تستمر نوال الكويتية في مواصلة نشاطها الفني حيث تعكف على تجهيز الجزء الثاني من ألبوم "الحنين"، وهو الألبوم المُكمِّل لألبومها الذي طرحته في نوفمبر الماضي، وحمل عنوان "الحنين" أيضًا، وأحيت من خلاله حفلاً دشنه مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، لتتغنى من خلاله بأعمال من ألبومها الغنائي الجديد.
وشاركت نوال الكويتية عبر هاشتاج دشنه جمهورها #أم_حنين_جمهورج_مشتاق معبرين فيه عن محبتهم واشتياقهم لنوال، لتكتب عبر حسابها الرسمي في "تويتر" ردًّا عليهم: "هلا وغلا بجمهوري الغالي وأنا اشتقت لكم أكثر، قاعدة أجهز لكم الجزء الثاني من الألبوم وإن شاء الله ألتقي فيكم قريب وأنتو دائمًا في القلب".
في حين أن ألبوم "الحنين" ضمَّ 12 أغنية، وصدر من شركة ون برودكشن للصوتيات والمرئيات.
وأكملت نوال مسيرة ألبوم "الحنين" عندما تغنت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي إبان موسم الرياض في نوفمبر أيضًا، بعد أيام من إطلاق ألبوم "الحنين"، لتفاجئ الجمهور حينها بعرض فيديو كليب "مكانك مبين" لأول مرة قبل صعودها على المسرح.
وأطلت نوال على جمهورها هذا العام من خلال حفلات فبراير الكويت، بعد أن نجحت في المشاركة من خلال الفعاليات الفنية بالمملكة في أكثر من مناسبة، من بينها ليلة البدر وليلة ياسر بو علي أواخر عام 2019.


تعتزم طرح عمل غنائي بالفترة المقبلة خاص إلى لبنان

تغريدة نوال .
تغريدة نوال



وتأمل نوال من خلال التحضير للجزء الثاني من الألبوم أن يكون مكملاً لألبوم "الحنين"، إذ من المنتظر أن يتم طرحه عام 2021 الذي استغنت فيه نوال عن فكرة تسمية الألبوم بالعام الذي يصدر فيه، ويُرجح أن ذلك يرجع لأن كل الأعمال عزيزة عليها.

يشار إلى أن نوال الكويتية تعتزم طرح عمل غنائي بالفترة المقبلة خاص إلى "لبنان"، من كلمات وألحان صلاح الكردي، والتوزيع الموسيقي لميشيل فاضل، وتعد رسالة حب وتفاؤل وسلام إلى لبنان الجريح، بعد ما حلَّ به من أحداث في الرابع من أغسطس، وسيتم تصوير العمل بطريقة إخراجية تحاكي الواقع اللبناني الذي يحمل رسالة الحب والسلام والمشاعر الإنسانية، لتكون نوال الكويتية أول فنانة خليجية تغني لـ "لبنان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X