فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامً بعد صراع مع التهاب الرئة

سناء شافع توفى في المستشفى
تشييع جثمان سناء شافع غدا الخميس
سناء شافع لم يصب بفيروس كورونا
سناء شافع تزوج من النجمتين ناهد جبر وندى بسيوني

أعلنت الفنان نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان سناء شافع عن عمر يناهز الـ77 عامًا داخل إحدى مستشفيات القاهرة، بعد صراع دام عامين مع أمراض التهابات الرئة، وتسببت في دخوله العناية المركزة السبوع الماضي بحالة متأخرة.

سناء شافع
سناء شافع أصيب بالتهاب في الرئة

وتعرض الفنان سناء شافع، الأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، مؤخرا لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفي، للمرة الثانية في أقل من شهر، وكشفت نقابة المهن التمثيلية عدم صحة ما تردد عن إصابة الفقيد بفيروس كورونا.

 

وأكد مصدر من العائلة عدم الانتهاء حتى الان من إجراءات استخراج تصريح الدفن، مرجحا أن تتم الصلاة على جثمان الفقيد ودفنه صباح الغد الخميس.

 

يذكر ان سناء شافع سناء شافع، مخرج مسرحي وممثل وأستاذ أكاديمي مصري، تخرج من المعهد العالي للسينما، وعمل مدرسًا به، كما عمل بالتلفزيون والسينما والمسرح، حيث أخرج مسرحية “دون كيشوت” عام 1975، شارك في 142 عملًا ما بين السينما والدراما والمسرح، ومن أهم أعماله السينمائية دوره في فيلم "حتى لا يطير الدخان" وفيلم "فوزية البرجوازية"، أما بالنسبة للتلفزيون، فقد شارك في مسلسلات "لزيني بركات" و"حضرة المتهم أبي"، وتزوج 9 مرات من بينهن الفنانة ناهد جبر والفنانة ندى بسيوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X