فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جَنّات تطرح ألبوم «أنا في انتظارك» بعد 4 سنوات من التوقف

جنات
جنات
آخر ألبومات جنات كان ألبوم «بنفس الكلام» عام 2016
جنات تعاونت مع 24 ملحناً وعازفاً وشاعراً في ألبومها الجديد
جنات
جنات
جنات
جنات تعود بعد 4 سنوات من إصدار الألبومات

تنتظر النجمة المغربية جَنّات طرح ألبومها الجديد «أنا في انتظارك»، وذلك بعد 4 سنوات من التوقف بعد آخر ألبوماتها «بنفس الكلام» الذي طرحت في عام 2016.
ومساء اليوم تُطلق روتانا الألبوم الجديد عبر قناتها «أنا في انتظارك»، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه في الوطن العربي.
ويضم الألبوم الجديد لجَنّات 10 أغنيات، تعاونت فيها مع 24 شخصاً من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم: تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، وعلي فتحي، وأحمد الحبشي، ووليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور، وأسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، ووسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة.
وقد بدأت جَنّات العمل في الألبوم وتسجيل أغنياته في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، حيث انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل جميع أغنيات الألبوم وتسليم الماستر الخاص به إلى شركة «روتانا» المنتجة له استعداداً لطرحه في الأسواق.
جدير بالذكر أنّ آخر ألبومات جَنّات الغنائية كان ألبوم «بنفس الكلام» عام 2016، والذي وضم 10 أغنيات أبرزها: «أخدت قرار، ومش رجولة، و100 دليل، وبنفس الكلام، وأكيد زعلت، وآخر أحزاني، وعايزة أقرب» وغيرها من الأغنيات.
يشار إلى أن جنات رزقت مؤخراً بمولودته الثانية التي أطلقت عليها اسم جوليا، بعد أن أنجبت طفلتها الأولى «جنات» من زوجها محمد عثمان. كما أن آخر أغنياتها «بطلة حدوتك» كانت شارة مسلسل «بخط الإيد» لأحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر ويسرا اللوزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X