فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي حلمي ترفض الطلاق ومحمد رشاد: طلقتها 3 مرات بحضورها

تصريحات متبادلة مثيرة للغموض حول طلاق محمد رشاد ومي حلمي
مي حلمي تنفى علمها بالطلاق
محمد رشاد يكشف تفاصيل الطلاق
محمد رشاد يؤكد علم مي حلمي بطلاقها 3 مرات
محمد رشاد يحذف كل منشوراته ويقرر التزام الصمت
مصدر مقرب من الطرفين أكد ان الانفصال تم بالاتفاق بينهما
محامي مي حلمي ينفى توثيق الطلاق أو ابلاغها رسميا
مي حلمت علمت بطلاقها من السوشيال ميديا
مي حلمي فشلت في التواصل مع زوجها محمد رشاد
مي حلمي ستعلن تفاصيل الأزمة لاحقا

تسببت التصريحات المتتالية من المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي في ارتباك عدد كبير من جمهورهم فيما يخص حقيقة حدوث الطلاق بينهما، حيث اكدت مي أنها علمت بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعي وحاولت الاتصال بزوجها للتأكد من الخبر ووجدت هاتفه مغلقا، بينما أكد رشاد أن مي على علم بطلاقها "الذي حدث للمرة الثالثة" مؤكدا استحالة عودتهما شرعا للحياة الزوجية.

محمد رشاد
محمد رشاد طلق مي حلمي 3 مرات بعلمها

وقال رشاد عبر حسابه بموقع إنستقرام: قبل أي شيء بسم الله الرحمن الرحيم .. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان .. صدق الله العظيم".. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني، وتخص طرف تانى كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل وكأنه محصلش.

 

وأضاف رشاد قائلا: أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبنى أو لا.. بتابعنى أو متعرفنيش أصلا.. أنهم يعدو الموضوع كأنه مجاش قدامهم.. لإنى مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجى بالحلو أو الوحش.

 

واوضح رشاد قائلا: فالأول والآخر يا ريت نراعى أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة ... قضينا أيام منها الحلو.. ومنها اللي مش حلو.. وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة  وليها مكانة فى قلبى والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. وده هيكون اخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده.

 

واختتم رشاد كلامه قائلا: أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شىء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله و في قلوب الناس.

وأنكرت مي حلمي علمها بالطلاق قائلة: ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقى.. لم يتم اعلامى رسميا حتى الان ولقد علمت خبر انفصالى وطلاقى عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتى عرفتم بالظبط.

 

وتابعت: واسفة حاولت اتاكد من الخبر من زوجى الحالى أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الان.

 

وردا على تصريحات مي حلمي حول عدم علمها بالطلاق، أكد محمد رشاد أن الطلاق حدث 3 مرات بحضورها، بينما أكد محامي مي بأن الطلاق لم يوثق رسميا ولم تبلغ موكلته به، مناقضا تصريحات صدرت عن مصدر مقرب من الطرفين أكد أن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد اشتعال الخلافات العائلية بينهما.

 

وأغلق رشاد باب التصريحات المتضاربة وقام بحذف كل منشوراته قائلا: أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الانفصال، إحتراما للطرف الآخر والعشرة اللي بينا، لإن بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح وإساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها.. وربنا يوفق الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X