فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن يلقون نظرة الوداع على شويكار ويخالفون وصيتها الأخيرة .. صور

شويكار طلبت تشييع جثمانها بحضور أفراد اسرتها فقط
ميرفت أمين كانت أول الحضور لتشييع جثمان شويكار
لحظة وصول دلال عبد العزيز لتشييع جثمان شويكار
شويكار سيتم دفنها بمقابر أسرتها في طريق الواحات
شويكار غابت عن الأنظار طوال السنوات الماضية
وصول اشقاء شويكار وابنتها لاستلام جثمانها
محمد قؤاد المهندس يرافق جثمان شويكار
جنازة شويكار تشهد مشاركة رمزية لنقابة المهن التمثيلية

رغم إعلان محمد فؤاد المهندس عن وصية الفنانة شويكار الأخيرة بعدم حضور مراسم الدفن وقبول العزاء لغير أفراد أسرتها، توافد عدد من نجوم الفن لإلقاء نظرة الوداع على النجمة الراحلة، وكانت الفنانة ميرفت أمين أول الحضور، أمام مستشفى الصفا حيث يرقد جثمان شويكار، ومن بعدها النجمة دلال عبد العزيز ثم الفنانة نهال عنبر.

شويكار
شويكار أوصت بحضور أفراد أسرتها فقط لمراسم الجنازة والدفن

كما وصل إلى المستشفى أشقاء الفنانة شويكار وابنتها، لاستلام جثمانها، وأداء صلاة الجنازة عليها، استعدادًا لدفنها عقب صلاة الظهر، في مقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ويرافقهم محمد ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس ثاني أزواج شويكار، والفنان منير مكرم مندوبا عن مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر.

 

ومن المقرر تشييع جثمان الفنانة بعد قليل، حيث سيصلى عليها ودفنها عقب صلاة الظهر، ودفنها بمقابر أسرتها بمدينة 6 أكتوبر، حسبما أكد الدكتور أشرف زكي.

 

وكشف محمد فؤاد المهندس نجل زوج الفنانة الراحلة شويكار عن وصيتها الأخيرة بالدفن بدون حضور الجمهور، على ان يرقد جثمانها بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، بعيدا عن مقبرة زوجها الراحل فؤاد المهندس التي تعرضت للهدم الجزئي مؤخرا.

 

وكشف محمد فؤاد المهندس نجل زوج الفنانة الراحلة شويكار إنها توفيت بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات بالقاهرة وليست بمنزلها.

 

وأكد أن الفنانة شويكار تدهورت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية بعد تعرضها لالتهاب شديد في المرارة ودخلت على إثرها المستشفى الكاتب وتبين انفجار المرارة فتم نقلها سريعا إلى مستشفى الصفا ومكثت به 8 ساعات فقط إلى أن وافتها المنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X