فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس فتحي تتمايل على أغنية حسين الجسمي في عيد ميلاد زوجها

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي يوم أمس بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، وقامت بمشاركة الجمهور بفيديوهات من الاحتفالية عبر حسابها في "سناب شات"، بحضور بعض المقربين من عائلة الزوجين. واحتفلت بلقيس بعيد ميلاد زوجها بشكل مميز، إذ أطلت وهي تتدلل وتتمايل برومانسية معه على أغنية "أحبك" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأخذت ترقص معه على ألحان الأغنية. كذلك نشرت بلقيس صورة لها مع زوجها عبر حسابها في "انستقرام" وظهر فيها كيك الحفل، والذي وضع عليه تاج، ومن صنعه كتب عليه "كيكة ملك أغسطس" وهو من برج العذراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وفاجأت بلقيس متابعيها حين قبلت زوجها في إحدى الفيديوهات تعبيرا منها على محبتها له في هذه المناسبة وشغلت المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MutayamBalqees (@mutayaam) on

وكالعادة هناك بعض المتابعين الذين يلجأون الى انتقاد الفنان، فقام البعض بانتقاد بلقيس حيث قال أحد المتابعين لها، حيث قال متابع لها :"ما في إحساس العالمية كورونا وهاذى رقص وتصوير"، وقالت متابعة أخرى لها: "الحين بلقيس ماتخاف من العين والله العين راح تدمر حياتك فوق تحت انتبهي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The cake studio (@thecakestudio.sa) on

يذكر أن بلقيس تزوجت في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورُصّع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018. وبلقيس مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X