رزان مغربي ترفض الاحتفال بعيد ميلادها بسبب "أحزان بيروت" .. صور

رزان مغربي لن تحتفل اليوم بعيد ميلادها
رزان مغربي تستعير بيت شعر حزين من المتنبي
رزان مغربي حزينة بعد انفجار بيروت
رزان مغربي لم تولد بعد
رزان مغربي تعود إلى السينما المصرية
رزان مغربي تشارك أحمد آدم بطولة فيلم صابر وراضي
رزان مغربي حلت ديلة لسمية الخشاب
7 صور

رفضت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، الاحتفال بعيد ميلادها الـ47 بسبب الأحزان التي تسيطر على وطنها لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت، الأسبوع الماضي، وغردت رزان باستعارة أبيات شعر حزينة لأشهر شعراء اللغة العربية "المتنبي.

رزان المغربي
رزان المغربي تغرد بحزن في يوم ميلادها

رزان بدأت تغريدتها ببيت الشعر الشهير "عيد بأية حال عدت يا عيد" ... وأضافت عبر حسابها بموقع تويتر: اليوم يوم مولدي ولكني لم اولد بعد.

 

وبررت مقولتها عن إنها لم تولد بعد قائلة: لن احسب سنوات الحرب و الاحتلال الخارجي و الداخلي و هيمنة الاحزاب و الميليشيات.لن اعد على عمري سنوات هجرة و قهر و بلد مسروق و موت و احلام مهشمة .اليوم اجمع ايامي المبعثرة من رزنامتي.

 

واختتمت التغريدة قائلة: اليوم يوم مولدي و لكني لم اولد بعد!!

 

رزان المغربي تعود إلى السينما المصرية ب "صابر وراضي"

 

يذكر أن رزان عادت إلي السينما المصرية بعد غياب طويل، حيث أسندت إليها بطولة فيلم "صابر وراضي" مع النجم أحمد آدم، بدلا من الفنانة سمية الخشاب التي رفضت الالتزام ببدء التصوير مؤكدة اعتذارها عن عدم المشاركة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها لن تلقي بنفسها في التهلكة.

 

ويعتمد فيلم "صابر وراضي" على أربع شخصيات أساسية وهم أحمد آدم، ومحسن محيي الدين، ورزان مغربي، بالإضافة إلى سلوى عثمان، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

 

وتدور أحداثه عن قصة رجل أعمال ومواطن بسيط، يمرون بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"