أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أغرب 20 امرأة في العالم

آنا وكلير ريشت
ناتاليا بارتيكا
جوليا جنوس
بيكسي فوكس
كريستين والتون
إيمي مولينز
بيثاني هاميلتون
أناستاسيا
شانيل تابر
آشا زولو مانديلا
بيكا مايرز
سوباترا ساسوفان
إيفين دوجاس
فاليريا لوكانوفو
دونغجاي
جيوتي أمجي
أبيجيل وبريتاني هنسيل
لورين وليامز

سواء أكان الأمر يتعلق بنساء يتحدين كل الصعاب ويتغلبن على التوقعات أو يتخذن خيارات غريبة للغاية لمظهرهن، حققت النساء من جميع أنحاء العالم بعض الإنجازات الغريبة، وحققن أرقامًا قياسية عالمية، واحتلت العناوين الرئيسية، وأذهلن العالم أجمع من ناحية أخرى، يعاني البعض الآخر من اضطرابات وراثية لا يمكنهم فعل الكثير حيالها على الإطلاق. في ما يلي 20 امرأة من أكثر النساء غرابة في العالم سترينهن على الإطلاق بحسب موقع list25. com


لورين ويليامز

6972996-1696181499.jpg


لورين ويليامز لديها سيقان طويلة بشكل استثنائي. يبلغ طولها 49 بوصة (124.4 سم)، ولديها أطول أرجل معروفة في الولايات المتحدة.


بيثاني هاميلتون


فقدت بيثاني هاميلتون ذراعها بالكامل في هجوم سمكة قرش أثناء ركوب الأمواج. ولكنها نجت من الحدث ولم يمنعها فقدان ذراعها من العودة إلى المياه ومواصلة ركوب الأمواج. فازت بلقب رياضة ركوب الأمواج الوطني في عام 2005 وكانت شخصية ملهمة للكثيرين.


إيفين دوجاس


Aevin Dugas هي صاحبة الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية لامرأة لديها أكبر قصة شعر طبيعية وهي الأفرو استغرق نموها 12 عامًا ويبلغ حجمها 4 أقدام و4 بوصات (1.2 متر و10 سم).


إيمي مولينز


إيمي مولينز هي عارضة أزياء بارعة ورياضية وmotivation speaker، لكن ما يجعلها أكثر روعة هو أنها تفعل كل هذا أثناء كونها فاقدة لأرجلها. خاضت دورة الألعاب البارالمبية عام 1996 في أتلانتا، وسجلت ثلاثة أرقام قياسية عالمية.


جوليا جنوس


جوليا غنوس لديها وشم على 95٪ من جسدها. لقد بدأ الأمر كوسيلة للتغطية على أمراض جلدية لديها ولكن بعد ذلك أصبح هوساً. وهي أيضًا تمتلك لقب أكثر النساء الموشومات في غينيس للأرقام القياسية.


بيكا مايرز


وُلدت بيكا مايرز وهي تعاني من اضطراب وراثي نادر يسمى «متلازمة أوشر»، وهي صماء ومع الوقت يسبب العمى. لكنها تحدت التوقعات وسجلت رقمين قياسيين عالميين وفازت بست ميداليات في بطولة Pan Pacific Para-Swimming 2014 للسباحة.


كريستينا ري


في سن 22، تلقت كريستينا ري لقب أكبر شفاه في العالم بعد حصولها على 100 حقنة بوتوكس. كان أملها أن تبدو مثل جيسيكا رابيت.


ناتاشا فيروشكا


تسمى «ملكة السيوف»، تستطيع ناتاشا ابتلاع 14 سيفًا أسفل المريء. وهي أيضًا حاصلة على العديد من الأرقام القياسية في كتاب غينيس للأرقام القياسية.


آن كلير وريشت كلير

6972991-819769702.jpg


آن كلير وريشت كلير يحملان لقبين في غينيس للأرقام القياسية لأطول توأمين من الإناث. يبلغ ارتفاع كلتيهما 6 أقدام و7 بوصات (1.8 مترًا و17.7 سم).


ناتاليا بارتيكا


ناتاليا بارتيكا هي لاعبة تنس طاولة تبلغ من العمر 23 عامًا ولدت بدون يد أو ساعد. فازت بميداليات ذهبية في دورة الألعاب البارالمبية لعامي 2004 و2008، وكانت أول ألعابها الأولمبية في بكين.


جيوتي أمجي

6972986-33536757.jpg


جيوتي أمجي تحمل لقباً في غينيس للأرقام القياسية لأصغر امرأة في العالم. ولدت في الهند، ويبلغ طولها قدمين (0.6 أمتار) وتعاني من التقزم.

 


أناستاسيا شباجينا


من المحتمل أن يكون من قبيل المبالغة القول أن Anastasiya Shpagina من محبي الأنيمي. باستخدام المكياج، تحوّل وجهها ليبدو تمامًا مثل شخصيات الأنيمي.


شانيل تابر


شانيل تابر لها لسان مثير للإعجاب. تحمل لقب أطول لسان في العالم في غينيس للأرقام القياسية، ويبلغ طول لسان تابر 3.9 بوصات (9.9 سم).


سوباترا ساسوفان


تتمتع سوباترا ساسوفان بشعر كثيف ينمو على وجهها وذراعيها وساقيها وظهرها بسبب متلازمة أمبراس النادرة جدًا. حتى علاج الشعر بالليزر لم يفلح في إيقاف نمو الشعر. بسبب ذلك، تم إدخالها في كتاب غينيس للأرقام القياسي.


آشا زولو مانديلا


تتمتع Asha Zulu Mandela بأطول شعر ستراه على الإطلاق. يمتد إلى 55 قدمًا (16.7 مترًا) ويزن 42 رطلاً (19 كجم).


كريستين والتون


كريستين والتون لديها أطول أظافر في العالم. على يدها اليسرى، تمتد أظافرها إلى 10 أقدام و9 بوصات (3 أمتار، 22.8 سم)، وفي يدها اليمنى، تمتد أظافرها إلى 9 أقدام و7 بوصات (2.7 مترًا و17.7 سم). وصرحت من قبل على أنهم لا يمنعونها من عيش حياة طبيعية.


فاليريا لوكيانوفا


ركزت فاليريا لوكيانوفا، الملقبة بـ «باربي البشرية»، كل تركيزها على أن تصبح دمية بشرية. فأكثرت من المكياج وعمليات التجميل حتى أصبحت بالفعل مثل عرائس باربي.


أبيجيل وبريتاني هينسل


لديهما نفس الذراعين والساقين والجسم والأعضاء الداخلية، لكن أبيجيل وبريتاني هينسل توأمان ملتصقان برأسين مختلفين. لقد تخرجا معاً من الجامعة وتعمل كلتاهما كمعلمتين.


بيكسي فوكس


بيكسي فوكس مهووسة بالجراحة التجميلية. لقد أنفقت ما يقرب من 107،779 دولارًا على الجراحات التجميلية. لقد تمت إزالة ضلوعها للحصول على خصر نحيل وخضعت لعملية جراحية تجميلية في عينيها لجعلها «خضراء كرتونية».


دوانغجاي سامكسامام

6972981-1660135721.jpg


بسبب حالة نادرة ومؤلمة، فإن Duangjay Samaksamam امرأة لديها أكبر أيدي في العالم. يداها ثقيلتان للغاية، وبالكاد تستطيع القيام بمهام بسيطة. الحل الوحيد هو قطعهما لكنها ترفض القيام بذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X