أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حادث سير يودي بحياة عروس قبل وصولها إلى منزل الزوجية

عروس
تعبيرية

زغاريد الفرحة كانت تدوي داخل قاعة صغيرة في دار مناسباب لتقديم التهاني للعروسين عقب توثيق عقد الزواج، العروس ظهرت في أبهى صورة بالفستان الأبيض بجانب عريسها صاحب البذلة الأنيقة، الفرحة والبهجة عمت جميع الحضور وأقارب العروسين.


وبعد ساعات قليلة تبدلت مشاهد الفرح إلى حزن شديد، فبدلًا من أن تزف العروس إلى عريسها زفت إلى القبر في مشهد باكٍ مؤلم شهده جميع أبناء قريتها «كوم بدر» في محافظة سوهاج جنوب صعيد مصر، وحملت على أكتاف الرجال ليوارى جثمانها الثرى في ليلة العمر كما يسميها السواد الأعظم من الناس، بينما العريس يرقد داخل المستشفى فاقدًا للوعى لا يدرك ما يدور حوله منذ أن كان بجانب عروسه وهما على بعد أمتار قليلة من منزل الزوجية.


حادث سير تعرضت له سيارة العروسين وانقلبت داخل المياه في ترعة بمدينة طهطا فماتت العروس بفستانها الأبيض «عذراء» قبل أن يصل موكب العرس إلى منزل الزوجية، وبحسب تحريات المباحث فإن سيارة العروسين انقلبت بعدما اختلت عجلة القيادة في يد سائقها على طريق الطليحات، وتم انتشال العروس والمصابين من داخل الترعة ونقلهن لمستشفى طهطا العام.


أعلن المستشفى وفاة العروس «ششري. ح» 26 سنة وإصابة العريس «إبراهيم. أ» 35 سنة بإصابات بالغة دخل على إثرها في غيبوبة أفقدته الوعي، وأصيبت ابنة شقيقة العروس «نورا. ع» 18 سنة والتى كانت تستقل سيارة العروسين بجانب السائق.


قررت النيابة العامة انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على العروس المتوفاة لبيان أسباب الوفاة رسميًا وموافاة النيابة بنتائج تلك التقارير الخاصة بالعروس والمصابين، وشكلت النيابة لجنة فنية من المرور لمعاينة الحادث لبيان أسبابه.


اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة بترعة مجاورة لطريق فرعى بين طهطا والطليحات في موكب زفاف، نتج عن الحادث مصرع العروس وإصابة العريس وفتاة وسائق السيارة، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، وتبين من الفحص اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما نتج عنه انقلاب السيارة داخل الترعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X