أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في سويسرا السماء تمطر شيكولاتة

بودرة الكاكاو على المنازل.
بودرة الكاكاو على المنازل والسيارات.
شيكولاتة ليندت.
بلدة أولتن.

يبدو أنه لن يكون من المفاجئ رؤية الشوكولاتة تتساقط من سماء سويسرا بدلاً من أى دولة أخرى من جميع أنحاء العالم حيث تشتهر الدولة الأوروبية بأنها أفضل منتج للشوكولاتة، لذلك من المنطقي أن يحدث مطر الشوكولاتة هنا.


على أى حال، وفقًا للتقارير، بدأت أخبار سقوط مسحوق الشوكولاتة من السماء في بلدة أولتن - الواقعة بين زيوريخ وبازن - بالظهور قبل أيام قليلة مع بعض الصور الأصلية للسيارات المغطاة بجزيئات بنية اللون حيث تعد مدينة أولتن الجميلة في سويسرا موطنًا لمصنع شوكولاتة سبروينجلى وليندت. وبحسب موقع «wonderfulengineering» قام سكان المنطقة الصناعية في أولتن، وهي بلدة تقع في شمال غرب سويسرا، بالإبلاغ عن تساقط مسحوق الشوكولاتة من السماء لبضعة أيام.


في البداية، كانت مفاجأة للجميع، لكن فيما بعد، عندما تحققت السلطات من الأخبار ظهر أن نظام التهوية للتبريد في خط تحميص الكاكاو تسبب في اندماج المسحوق في الهواء الخارجي وقد تم مواجهة الشركة المسؤولة عن الحدث الجميل، الأمر الذي لم يترك أي شك في أذهان الناس. وبناء على تصريحات شركة سبروينجلي وليندت أنه حدثت مشكلة في تهوية المصنع وبالتالي بعد هذه المشكلة تم نفض بعض الغبار العالق والذي هو بودرة الكاكاو ومع وجود رياح قوية التي تهب في تلك المنطقة انتشرت بودرة الكاكاو في المناطق السكنية المحيطة بالمصنع، وقد وُجد أن بعض البيوت والسيارات مغطاة بالكامل بالشيكولاتة أو بودرة الكاكاو. ويعمل فريق مصنع الشوكولاتة بلا كلل لإصلاح مشكلة التهوية والتأكد من أن المسحوق غير ضار بالناس أو البيئة.


حصد هذا الخبر على الكثير من التعليقات عند نشره على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تمنى الكثير لو أن السماء تمطر عليهم شيكولاتة، قال أحد المعلقين: «حسنًا، إذا كان هذا هو الحال، فلن أمانع وأدعها تمطر فوقي!»

مواضيع ممكن أن تعجبك

X