إطلالتك المرضية تحتاج 578 يوماً من التجّمل!

2 صور
أغلب النساء يقضين 72 يوماً في حلاقة شعر أرجلهن، بالإضافة الى 20 يوماً في تقشير الجلد الميت! جاءت هذه النتائج المفاجئة أثناء دراسة إحصائية أجريت لتحديد الوقت الذي تقضيه النساء عادة في الحفاظ على جمالهن.
ففي الدراسة التي قام بها الموقع الإلكتروني Escentual.com تم الكشف عن أن النساء في المملكة المتحدة يقضين ما معدله 72 يوماً من حياتهن في حلاقة أرجلهن، وللسخرية، ووفقاً للدراسة، اعتبرت حلاقة الأرجل أكثر روتين مكروه بين النساء أيضاً.
وعلى الرغم من غرابة النتائج، إلا أنه يجدر الأخذ بعين الاعتبار أن موقع Escentual حدد ما معدله أربع دقائق في كل مرة، وست مرات في الأسبوع للحلاقة، الأمر الذي يبدو مبالغاً به قليلا.ً
أما بالنسبة لتصفيف الشعر، فقد كانت الأكثر تطرفاً، فوفقا للدراسة تقضي المرأة 294 يوماً من حياتها في الاهتمام بشعرها. ولحسن الحظ، يعد هذا الجزء أحد أهم طقوس الجمال لدى كل فتاة وسيدة ولا تخجل منه أبداً.
نزع شعر الحواجب
وفقا للدراسة، تقضي النساء 30 يوماً في نزع وترتيب شعر الحواجب، و52 يوماً في إزالة المكياج، و12 يوماً في وضع كريم التان أو السمرة الصناعية.
في الواقع، إذا قمنا بجمع كل الوقت الذي تستخدمه المرأة من تصفيف، ونزع للشعر، ورسم وتنميق، فسوف يكون المجموع مثيراً للقلق وفي حدود 578 يوماً فقط!
قائمة المهام العشر التي تقوم بها كل سيدة لتشعر بالرضا عن جمالها:
تصفيف الشعر: 294 يوماً
حلاقة شعر الساقين: 72 يوماً
إزالة الماكياج: 52 يوماً
ترطيب الجسم بالكريم: 44 يوماً
نزع شعر الحواجب: 30 يوماً
صبغ الشعر: 23 يوماً
طلاء الأظافر: 20 يوماً
تقشير البشرة: 20 يوماً
السمرة الصناعية: 12 يوماً
طلاء أظافر القدم: 11 يوماً