فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمينة خليل تحرم هنا الزاهد من صدارة إيرادات موسم الصيف السينمائي .. بالأرقام

أمينة خليل تتصدر قائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات بفيلم توأم روحي
هنا الزاهد تتراجع للمركز الثاني مع فيلم الغسالة
فيلم الغسالة تصدر القائمة طوال الشهر الجاري
فيلم الغسالة للنجمة هنا الزاهد تجاوز ال 10 ملايين جنيه إيرادات
هنا الزاهد ظلت تنافس نفسها طوال الشهر الجاري لعدم طرح أفلام جديدة
فيلم توأم روحي تصدر الإيرادات منذ أول يوم عرض
أمينة خليل تقترب من تحقيق 2 مليون جنيه في 4 ايام عرض
أمينة خليل تقدم كوميديا رومانسية مع حسن الرداد

بعد شهر تقريبا من تصدر النجمة هنا الزاهد لقائمة الأعلى تحقيقا للإيرادات بفيلم "الغسالة" أول أفلام موسم صيف 2020 السينمائي، جاءت النجمة أمينة خليل لتحتل الصدارة من أول يوم عرض فيلمها الجديد "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد وعائشة بن أحمد.

هنا الزاهد
هنا الزاهد تتراجع إلى المركز الثاني بقائمة الإيرادات

فيلم "الغسالة" للنجمة هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة الذي طرح ضمن موسم أفلام عيد الأضحى واستمر عرضه منفردا بعد رفض شركات الإنتاج طرح أفلامها الجديدة بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، تراجع موقعه في قائمة الإيرادات إلى المركز الثاني والأخير محققا 306 آلاف و709 جنيهات، بفارق 420 ألف جنيه عن فيلم "تؤام روحي" الذي بلغت إيراداته 630 ألفًا و450 جنيهًا، ولكن يبقى إجمالي الإيرادات لصالح فيلم الغسالة الذي حقق على مدار أسابيع عرضه 10 ملايين 710 ألف 203 جنيه، بينما حقق فيلم "توأم روحي" في أربعة أيام عرض 2 مليون جنيه.

 

تدور أحداث فيلم "الغسالة"فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص، فيقرر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج من عدوه.

 

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمد سلّام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، ومحمود الليثى، وعلى الطيب، وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 

بينما تدور أحداث فيلم "توأم روحي" في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، ويواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئًا مستحيلًا تحقيقه على أرض الواقع.

 

فيلم "توأم روحي" تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن، إنتاج أحمد السبكي، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وبيومى فؤاد، كما تظهر من خلاله النجمة الراحلة رجاء الجداوي كضيفة شرف في آخر عمل فني لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X